القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي.. تردد قناة TRT

مسلسل صلاح الدين
مسلسل صلاح الدين الأيوبي

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني.. يعد مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني من أكثر الأشياء التي تشغل محركات تحس جوجل داخل العديد من الدول العربية وذلك بعد الشهرة الكبيرة التي حاز عليها المسلسل منذ عرض الجزء الأول له خلال بداية تلك السنة.

 وقد انتهى الجزء الأول خلال الفترة القليلة الماضية ولذلك نجد أن العديد من مشاهدي ومحبي المسلسل ينتظرون بفارغ الصبر دون الجزء الثاني له لمتابعة الأحداث القوية التي حدثت في الجزء الأول منه، حيث تدور قصة مسلسل صلاح الدين الايوبي حول القائد العظيم المغوار صلاح الدين والذي استطاع تحرير القدس بعد احتلال دام حوالي 90 عام وخوضه العديد من المعارك ضد الصليبيين والتتار والمغول وغيرهم.

 

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني


ينتظر الجميع بفارغ الصبر عرض أولى حلقات مسلسل صلاح الدين الجزء الثاني خلال الفترة المقبلة وخاصة بعد انتشار التقارير والأخبار عن اقتراب البدء في تصوير الموسم الثاني من المسلسل من قبل طاقم العمل.

 

 وقد يكون هناك بعض الفنانين والممثلين الجدد الذين سيشاركون في الجزء الثاني من المسلسل وذلك لتكملة الأحداث التاريخية القوية والتي حيث جاء هذا المسلسل خلال تلك الفترة تدعمون مع الأحداث الجارية.

 

 ولذلك نجد أن العديد من المشاهدين يرغبون في مشاهدته، ومن المتوقع أن يتم العرض الثاني من المسلسل خلال شهر سبتمبر المقبل لعام 2024.

 

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي


تردد قناة TRT
القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11042.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ للقناة: 3/4.

القمر الصناعي: عرب سات

التردد والاستقطاب: 12073 (H).

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 3/4.

جودة القناة: HD.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1