وظائف خالية في القطاع الصحي 2024 بالمملكة السعودية

تعببرية
تعببرية

وظائف خالية في القطاع الصحي 2024.. أعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية عن وجود عدد من فرص العمل والوظائف الخالية في القطاع الصحي لحاملي البكالوريوس والماجستير وذلك في عدد من التخصصات المتاحة في الوزارة.

 

حيث أعلنت الوزارة عن بدء التقديم في تلك الوظائف اليوم الاثنين الموافق 5 من شهر أغسطس 2024 على أن يستمر التقديم إلى يوم 12 من أغسطس 2024 وذلك من خلال بوابة التوظيف الالكتروني.


وظائف خالية في القطاع الصحي 2024


قامت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عن وجود عدد من الوظائف للخريجين من حاملي مؤهلات بكالوريوس والماجستير، وذلك في عدد من التخصصات المتاحة تحت المسمى الوظيفي اختصاصي تأمين واختصاصي إدارة مخاطر، كما ويبدأ التقديم اليوم الموافق 1 من شهر صفر 1446 ه‍، ويستمر التقديم متاحا في تلك الوظائف من خلال بوابة التوظيف الالكترونية حتى يوم 8 من شهر صفر 1446، وقد جاءت التخصصات المتاحة لشغل تلك الوظائف كالتالي:


وفي سياق متصل أعلنت وزارة الصحة السعودية عن فتح باب في برنامج تدريب الممارسين الصحيين خلال شهر يوليو الماضي، وتحديدا في يوم 15/7/2024 ويستمر باب التقديم على برنامج تدريب الممارسين الصحيين حتى يوم 30 من شهر سبتمبر 2024، ويستهدف البرنامج تدريب الموظفين المقبولين بالمراكز التابعة لوزارة الصحة السعودية والقطاع الخاص الطبي.

 

كما يقبل البرنامج تدريب الممارسين الصحيين، المتقدمين وفقا لعدد من الشروط التي تحددها وزارة الصحة والتي تتمثل فيما يلي:

 

  • شرط أن يكون المتقدم من الجنسية السعودية.
    أن يكون غير مسجل بالوظيفة في قطاع حكومي أو القطاع الخاص.
    كما يجب الالتزام بالعمل وفق البنود المضمنة في عقد التدريب.
    كما يجب أن يتم التسجيل في برنامج تدريب الممارسين الصحيين من خلال منصة وزارة الصحة عن طريق النفاذ الوطني.
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1