مرتضى منصور يُفجر مفاجأة ستحول مسار قضية أحمد فتوح (فيديو)

مرتضى منصور وأحمد
مرتضى منصور وأحمد فتوح

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عن تحرك وتقدم كبير بخصوص قضية أحمد فتوح، لاعب الفريق الأبيض، بعد الحادث الذي تسبب إلى وفاة أحد الأشخاص.

وأمرت النيابة العامة المصرية، الخميس الماضي، بإحالة أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ بوفاة المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر، على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي.

وزار رئيس نادي الزمالك السابق، أحمد فتوح في محبسه، كاشفا عن مفاجأة أن المشكلة في طريقها إلى الحل.


مرتضى منصور يكشف مفاجأة


وقال مرتضى منصور في فيديو نشره عبر منصة "يوتيوب": "أحمد فتوح بخير، وقلت له مطلوب التصالح مع أهل المتوفى، ودفع الدية ونحن في طريقنا إلى هذا الأمر، ولا يوجد أحد من مجلس الإدارة الحالي قام بزيارته، حتى الآن، ومتصور بعد زيارتي له الكل سيأتي للاعب".

وأضاف: "ربنا يفك أزمته وكلنا معرضون لما وقع فيه اللاعب، واقتربنا من التصالح والتنازل مع أهل المتوفى، وأتمنى أن ينظر القاضي للاعب بعين الرأفة وهو شاب صغير 23 سنة وكلنا نخطئ، مفيش أهلي وزمالك في موضوع أحمد فتوح".

وشدد مرتضى منصور: "أنا كل ما يهمني هم أهل المتوفي وقربنا من التصالح"، واعدًا جمهور الزمالك قائلًا: "يا جمهور الزمالك إن شاء الله الغمة ستزول قريبا".