هاشتاج #قيادات_الجنوب_خط_احمر يتصدر مواقع التواصل.. ونشطاء وسياسيون يشيدون بجهود القوات المسلحة الجنوبية

القوات المسلحة الجنوبية
القوات المسلحة الجنوبية

تصدر هاشتاج #قيادات_الجنوب_خط_احمر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أكد النشطاء والسياسيون بجنوب اليمن أن  كافة القيادات الجنوبية برئاسة اللواء عيدروس بن قاسم الزُبيدي، ونوابه هم بالنسبة لأبناء الجنوب خط أحمر.

وحذروا كافة وسائل الإعلام والقنوات من عدم الانجرار خلف اشاعات وتسريبات الإعلام المعادي للجنوب وقياداته، والإعتماد على المصادر الموثوقة وذات الصلة، مشيرين إلى أن أبناء الجنوب لن يسمحوا بأي استهداف يطال قيادتهم.

 

وأكدوا على أن: "من أراد أن يعرف نائب رئيس المجلس الانتقالي القائد ابو زرعة فليسأل عليه ميادين القتال وجبهات الحرب في الساحل الغربي وأبين وشبوة وغيرها من مناطق الجنوب".

 

وأشاروا إلى ان: "حزم أبو زرعة المحرمي تجاه القرارات الانفرادية من قبل  رشاد العليمي، كانت السبب وراء الهجوم الإعلامي من قبل إعلام الإخوان وجحافلهم"، ساردين كافة البطولات والإنجازات العسكرية والأمنية التي حققها أبو زرعة المحرمي منذ توليه قائدًا لألوية العمالقة الجنوبية، لا سيما الانتصارات التي حققها في جبهات القتال ضد ميليشيا الحوثي الإرهابية، أو ضد الجماعات الإرهابية، منوهين إلى: "الدور الكبير الذي لعبه نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية، أبو زرعة المحرمي، في دعم التنمية، ودعم الشباب، وغيرها".

 

كما أكدوا على أن: "المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، وخلفهم شعب الجنوب لن يسمحوا لأي جهة التطاول على أي قيادي جنوبي".

 

كما اشادوا بتضحيات القوات المسلحة الجنوبية بمختلف تشكيلاتها، وتضحيات وبطولات (أبو زرعة المحرمي).

 

كما دعا الناشطون والسياسيون الجنوبيون، جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة، وحيوية، مع هاشتاج #قيادات_الجنوب_خط_احمر، وارسال رسائل شعب الجنوب إلى المجتمعين الإقليمي والدولي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1