بالتزامن مع ذكرى عملية "سهام الشرق" واستشهاد عبداللطيف السيد.. كيف يولي المجلس الانتقالي أهمية بالغة بالشهداء؟

الانتقالي الجنوبي
الانتقالي الجنوبي

تصدرت الذكرى الثانية لعملية "سهام الشرق" مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اطلقت في الثالث والعشرين من أغسطس 2022م لمطاردة فلول الجماعات الارهابية في محافظة أبين وتطهيرها بالكامل'.

 

تحل ذكرى سهام الشرق اليوم وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تواجه أعنف المواجهات والمؤامرات الاعلامية والعسكرية والسياسية الهادفة النيل من الجنوب'.

 

 اذ يواجه ابطال القوات المسلحة الجنوبية خوض اشرس المعارك ضد عناصر الارهاب من جهة ومليشيات الحوثي من جهة اخرى' ناهيك عن الحرب السياسية والاقتصادية والاعلامية التي تعد من اخطر الحروب التي يتصدأ لها شعب الجنوب وقيادته وابطال القوات المسلحة الجنوبية والأجهزة الأمنية بكل بسالة وصمود مستميت.

حيث يولي المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي أهمية بالغة بالشهداء الذين مثلت تضحياتهم رمزًا للصمود والتضحية في سبيل القضية الجنوبية' حيث جدد الزبيدي تأكيده على العناية بشهداء الجنوب والسير على خطاهم في محاربة فلول الارهاب واجتثاثه من كل شبرا على تراب الجنوب الغالي حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة الجنوبية.

 

في هذه الذكرى الثانية لعملية " سهام الشرق" نستذكر الذكرى الأولى لاستشهاد القائد عبداللطيف السيد ورفاقه والتي معها تتجدد مشاعر الفخر والاعتزاز بتضحيات هؤلاء الأبطال الذين سطروا بدمائهم أروع الأمثلة في الفداء، وتركوا بصمة لا تُمحى في مسار النضال الجنوبي' واليوم، ومع استمرار العمليات العسكرية لتعزيز الأمن في الجنوب، يظل إرث الشهيد السيد حيًا في قلوب كل من آمن بقضية الجنوب وحقوق شعبه.


برحيله فقد الجنوب قائدا مغوار وبطل شجاع وطني وجنوبي اصيل بكل ما تحمله الكلمات من معاني تخلقت وبرزت شجاعته ومواهبه القيادية والأمنية والعسكرية كقائد وطني محارب في اجتثاث منابع الإرهاب وسجل حضوره بصفحات التاريخ بكل شجاعة وزهد في مختلف معارك النضال في جبهات القتال.


ستظل أفعاله وأعماله وبطولاته وشجاعته وأخلاقه خالدة كقائد في مراحل النضال التحرري الجنوبي وسجل حضوره في مختلف معارك الجنوب ضد التنظيمات الارهابية منذ وقت مبكر كقائد حمل كفنه في يد وبندقيته في اليد الأخرى دفاعا عن وطنه حتى استشهاده وعدد من مرافقيه إثر تفجير عبوة ناسفة زرعتها عناصر تنظيم القاعدة الإرهابية استهدف موكبه في مديرية مودية بمحافظة أبين أثناء مشاركته عملية “سيوف حوس”، لتطهير المحافظة من عناصر “تنظيم القاعدة' بعد عام من انطلاق عملية “سهام الشرق” في 23 أغسطس/آب 2022م.


تزامنا والذكرى الثانية لعملية سهام الشرق والذكرى الأولى لاستشهاد البطل عبداللطيف السيد ورفاقه أطلق ناشطون واعلاميون وسياسيون جنوبيون حملة على مواقع التواصل الاجتماعي اشهرها على موقع × تحمل هاشتاج
#الشهيد_عبداللطيف_قاهر_الارهاب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1