الأربعاء 18 سبتمبر 2024
booked.net

محمد النقيب لـ "متن نيوز": المعركة ضد الإرهاب متواصلة.. وإحياء ذكرى استشهاد عبد اللطيف السيد لها دلالات وطنية وعسكرية

المقدم محمد النقيب
المقدم محمد النقيب

قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية باليمن، المقدم محمد النقيب، إن إحياء الذكرى السنوية لإستشهاد القائد العميد عبداللطيف السيد، تحمل في طياتها رسالة عميقة ذات أبعاد ودلالات وطنية وعسكرية وأمنية كبيرة.

وأضاف النقيب في تصريحات خاصة لـ" متن نيوز" بأن إحياء هذه الذكرى يؤكد التزامنا واستمرارنا بمواصلة الحرب ضد التنظيمات الإرهابية، وأن المعركة التي بدأها الشهيد ورفاقه الشهداء وفي طليعتهم إخوانه، مازالت مستمرة وهي حرب مصير ووجود لا هوادة فيها، مستلهمين من  خبراتهم وتجاربهم وأعمالهم وأساليبهم الفذه الدروس والعبر التي لاتقدر بثمن.

وتابع في حديثه بأن المعركة ضد الإرهاب متواصلة وإحياء ذكرى استشهاد القائد عبد اللطيف السيد، رسالة واضحة مفادها أن الحرب على الإرهاب باقية ما دام بقي على الأرض الجنوب من يحاول أن يستهدف امنها واستقرارها وحياة مواطنيها  بالارهاب والجرائم الإرهابية.

 

واختتم تصريحاته لـ “ متن نيوز” بأن الشهيد القائد العميد عبداللطيف السيد يمثل بكل المعايير الوطنية نموذجا ملهما وتاريخا حيًا للقائد الفذ ومقاتل جاء من أوساط الشعب وكرس ونذر حياته مدافعًا عن أمنهم واستقرارهم ومنتصرًا لإرادتهم وحقوقهم  ومصالحهم وتطلعاتهم النبيلة وفي سبيل استعادة دولة الجنوب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1