محمد باحداد لـ "متن نيوز": يوجد تخادم بين الحوثي والإخوان.. وإحياء ذكرى عبداللطيف السيد يعكس التقدير من الانتقالي

 محمد سعيد باحداد
محمد سعيد باحداد

قال المحلل السياسي بجنوب اليمن محمد سعيد باحداد إن العمليات الارهابية بمحافظة أبين خلفها مليشيات الحوثي الارهابية، فهناك تخادم حوثي مع تنظيم القاعدة الارهابي بهدف زعزعة أمن وإستقرار محافظة أبين والجنوب عامة خدمة للمشروع الإيراني في المنطقة.

 

وأضاف باحداد  في تصريحات خاصة لـ" متن نيوز" بأن أبطال القوات المسلحة الجنوبية باليمن يسطرون انتصارات عظيمة في أبين، حيث نجحوا في تطهير وادي عومران ووادي الجنن، اللذين يُعدّان أكبر معاقل التنظيمات الإرهابية في الشرق الأوسط.

وتابع: هذه الانتصارات تُثبت قوة وعزيمة القوات المسلحة في حماية الجنوب ودحر الإرهاب من جذوره، حيث إن قواتنا تتبنى استراتيجية شاملة لمواجهة الإرهاب.

 

كما أكد في حديثه لمتن نيوز بأن إحياء ذكرى القائد البطل الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه، الذين اغتيلوا بعملية غدر إرهابية، يعكس التقدير العميق من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي لإسهاماتهم وتضحيتهم في سبيل تحرير محافظة أبين من الارهاب وتعزز من التزام المجلس بالقيم التي ناضل من أجلها الشهيد السيد ورفاقه، وتؤكد على التصميم على مكافحة الإرهاب وإستكمال تحرير وتطهير محافظة أبين والجنوب لتعزيز وامن واستقرار المنطقة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1