قيادات جنوبية عن الشهيد عبد اللطيف السيد: كان يتمتع بمحبة كبيرة لوطنه تدفعه بشجاعة كبيرة للدفاع عنه دون خشية

عبد اللطيف السيد
عبد اللطيف السيد

برز اسم الشهيد البطل عبداللطيف السيد في مواجهة الجماعات الإرهابية مخترقا مواقعها الحصينة في محافظة أبين، وأحد قادة عملية "سهام الشرق" لتطهير محافظة أبين من تلك الجماعات بشكل عام، ووادي عومران ووادي جنى بشكل خاص أكبر معاقل التنظيمات الإرهابية في الشرق الأوسط.

بالتزامن مع الذكرى الأولى لاستشهاد البطل العميد عبد اللطيف السيد، أوضح نزار هيثم، رئيس الهيئة الشبابية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، بأن الشهيد القائد عبد اللطيف كان يتمتع بمحبة كبيرة لوطنه تدفعه بشجاعة كبيرة للدفاع عنه دون خشية، مسطرًا أروع الأمثلة البطولية هو ورفاقه من أبطال الجنوب الذين قدموا أغلى ما يملكون دفاعا عن الوطن وحماية أمنه واستقراره.

 

وبدوره قال اللواء الركن صالح البكري وكيل أول محافظة لحج، "إن الشهيد البطل كان مقاتلا مقداما وأحد المؤسسين للمقاومة الشعبية الجنوبية، وقد التف حوله طابور كبير من الشباب ورجال القبائل من الوطنيين والشرفاء والمدافعين عن أمن واستقرار الوطن الجنوبي ونال الاحترام والتقدير والاقتدار".

 

ولاقت الذكرى الأولى لاستشهاد البطل العميد عبد اللطيف السيد ورفاقه، تفاعلًا كبيرًا من قبل القيادات والشخصيات في الجنوب؛ السياسية والعسكرية والأمنية والمجتمعية والإعلامية، والمواطنين في الداخل والخارج مستذكرين المواقف والأعمال البطولية التي سطرها الشهداء خلال مسيرتهم الخالدة.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1