حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الإثنين 26 أغسطس 2024

 حالة الطقس في الإسكندرية
حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الإثنين 26 أغسطس 2024

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في الإسكندرية  اليوم الإثنين 26 أغسطس 2024، لافتة إلى أن الأجواء ستكون مشمسة على كافة الأنحاء، صيفية حارة على مدار اليوم.


وكشفت الهيئة، عن طقس الإسكندرية الإثنين، حيث تشهد محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية للبلاد، استمرار الطقس الحار الرطب نهارًا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة رطبا أثناء فترات الليل.


وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن السحب  في الإسكندرية غائمة جزئيا، مع نسب رطوبة مرتفعة ستبلغ 90% للعظمى، والصغرى 50%، مما يزيد من الشعور بحرارة الطقس لدى لمواطنين.

 


وحذرت هيئة الأرصاد من نشاط الرياح أحيانًا على أغلب أنحاء عروس البحر المتوسط على فترات متقطعة، حيث ستكون سرعة الرياح 32 كم/س.

 

ونوهت بوجود انتشار شورة مائية خفيف من الساعة 4 إلى الساعة 8 صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق من الإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية للبلاد.


ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة الإثنين 26 أغسطس 2024 في محافظة الإسكندرية، 32 درجة للعظمي والمحسوسة 35، و24 للصغرى.


وأضافت «الأرصاد» أن البحر المتوسط، يشهد اعتدال في حركة الأمواج على مسطح البحر الأبيض المتوسط، حيث ستكون سرعة الرياح من خفيف إلى معتدل، وارتفاع الأمواج من (1 إلى 1.75) متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1