نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن: الشهيد عبداللطيف السيد كان قائدا فريدا وملهما

 الشهيد عبداللطيف
الشهيد عبداللطيف السيد

أكد نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن بأن الشهيد عبداللطيف السيد كان قائدا فريدا وملهما، يحرص على أن يصطف مع رجاله وجنوده في الجبهات، ليشحذ هممهم ويقود رحلة عطائهم وتضحياتهم حتى ارتقى شهيدا بعملية إرهابية غادرة.

وهب الشهيد السيد، 12 عامًا من حياته وهو في مقدمة الجهود الجنوبية في مكافحة الإرهاب، وكان بالفعل حائط صد منيعًا في مواجهة قوى الشر، وهو ما تُوِّج بنجاحات كبيرة حققها الجنوب، فأصبح السيد نموذجا ملهما وتاريخيا بين الجنوبيين.

 

وأكد النشطاء والسياسين بجنوب اليمن بأن الجنوبيون، يمضون على درب الشهيد البطل في مسار مكافحة الإرهاب والتصدي للتهديدات التي يتعرض لها الجنوب من تيارات الشر اليمنية كما أن المضي قدما على درب الشهيد البطل يُجدد الإنجازات التي يحققها الجنوب في مكافحة الإرهاب، استنادا إلى الخبرات التي غرسها الشهيد السيد في رحلته المليئة بالإنجازات.

 

كما سردوا كافة الإنجازات الأمنية والعسكرية الكثيرة التي حققها الشهيد البطل عبد اللطيف السيد ضد التنظيمات الإرهابية في أبين، ومناطق اخرى في الجنوب.

 

كما نوهوا إلى: “الأهمية الكبيرة التي اولاها المجلس الانتقالي الجنوبي ممثل باللواء عيدروس الزُبيدي، بحلول الذكرى الأولى لاستشهاد البطل عبد اللطيف السيد، ورفاقه الابطال، وبما يليق بحجم وتضحيات وبسالة الشهيد السيد، والبطولات التي سطرها في مكافحة الجماعات الإرهابية، وفي الدفاع عن أرض الجنوب وأمنه واستقراره، وكذا بحجم التضحيات التي قدمها أبطال القوات المُسلحة الجنوبية منذ انطلاق (سهام الشرق)، لاستئصال الجماعات الإرهابية بأبين، والمستمرة حتى اليوم”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1