نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن: القوات المسلحة الجنوبية لن تقبل بأي تجاوز يطال قضية شعب الجنوب العادلة

القوات المسلحة الجنوبية
القوات المسلحة الجنوبية

أكد نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن بأن  القوات المسلحة الجنوبية يوما بعد يوم تثبت بأنها القوة الوحيدة الموجودة على أرض الواقع، ولن تقبل بأي تجاوز يطال قضية شعب الجنوب العادلة.


وتابعوا بأنه باتت القوات المسلحة الجنوبية الحصن الحصين والسد المنيع والصخرة التي تتحطم عندها مؤامرات الغزاة' بل وهزت كيان مليشيات الحوثي ومليشيات حزب الإصلاح وتنظيم القاعدة في كافة ربوع الجنوب' وأفشلت مخططاتهم' واصبح صمود القوات المسلحة الجنوبية في وجه مخططات الاحتلال اليمني منجزا عظيما ومكسبا تاريخي لشعب الجنوب.

تفاخر ناشطون وسياسيون جنوبيون بدور وتضحيات ابطال القوات المُسلحة والأمن الجنوبية في محاربة الإرهاب، ومواجهة ميليشيا الحوثي، وجماعة الإخوان، والدفاع عن حياض وتراب أرض الجنوب، والتفاخر بالانتصارات التي حققها ابطالنا في القوات المُسلحة الجنوبية البطلة.

 

وأكدوا على أن القوات المسلحة الجنوبية هي القوة الوحيدة الموجودة على أرض الواقع، ولن تقبل بأي تجاوز لقضية شعب الجنوب العادلة وأكدوا على أهمية، وضرورة تعزيز الولاء الوطني الجنوبي، ووحدة صف الجنوب، مشيرين إلى أهمية وحدة الجبهة الداخلية الجنوبية (سياسيًا، وعسكريًا، واجتماعيًا).

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1