نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن عن الشهيد عبداللطيف السيد: قاد بصلابة وحنكة وجسارة قوات الحزام الأمني في أبين

عبداللطيف السيد
عبداللطيف السيد

أكد نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن بأن الشهيد عبداللطيف السيد قاد بصلابة وحنكة وجسارة، قوات الحزام الأمني في أبين، وكان يملك رؤية استراتيجية ثاقبة تجني محافظة أبين ثمارها الكبيرة في العمل على مكافحة الإرهاب بكل أشكاله وصنوفه.
 

وأوضحوا بأنه يُجمِع الجنوبيون، على تضحيات الشهيد السيد تمثل نبراسا للقوات المسلحة الجنوبية باليمن لتواصل جهودها في مسار مكافحة الإرهاب، وهو ما يتم من خلال مواصلة تحقيق الانتصارات العسكرية والأمنية في أرجاء الجنوب وليس فقط في محافظة أبين.


رسائل اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، التي احتفت بالشهيد رفقة الشهداء الأبطال الآخرين، واحتفت بمنجزات عملية سهام الشرق، أكّدت أن الجنوب لن يحيد عن هذا المسار، وسيواصل نضاله في مكافحة الإرهاب بشكل حازم وحاسم.

 

تجلى ذلك في التعهد الذي قطعه الرئيس الزُبيدي بشكل واضح، بأن الجنوب لن يتراجع عن هذا المسار، وذلك مهما تفاقم حجم التضحيات التي يُقدمها الجنوب في هذا الصدد، في ظل الإرهاب المستفحل الذي تثيره قوى الاحتلال ضد الجنوب.

 

عزيمة الجنوب في مكافحة الإرهاب ودحر هذه الآفة الخطيرة تؤكد أن الوطن يملك كل القدرات المطلوبة من أجل مكافحة الإرهاب وحماية الوطن من هذه الآفة الخطيرة، وأنه لن يتراجع عن هذا المسار بأي حال من الأحوال.

 

ويعوِّل الجنوب في هذه المعركة، على جسارة كبيرة يملكها الأشاوس المرابطون في مختلف الجبهات، الذين يتصدون لخطر الإرهاب، ويُشكلون تحصينا للوطن من استهداف مشبوه يُراد منه عرقلة قدرة الجنوب عن استعادة دولته كاملة السيادة.

 

ومع تفاقم التحديات وتصاعد وتيرة الاستهداف، فمن المؤكد أن القيادة الجنوبية المتمثلة في المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن ستعمل على توفير كل الإمكانيات المطلوبة والمقدرات اللازمة من أجل حسم هذه المعركة ضد قوى الإرهاب لتحقيق الاستقرار الشامل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1