الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على وست هام لمواصلة الانتصارات وتصدر الترتيب

وست هام ومانشستر
وست هام ومانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتي، ضيفا ثقيلا على نظيره وست هام يونايتد، مساء اليوم السبت، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة وست هام ومانشستر سيتي، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل نادي مانشستر سيتي مباراة اليوم متسلحا بفوزين في بداية مشواره بالدوري الإنجليزي هذا الموسم للحفاظ على اللقب ويسعى لمواصلة انتصاراته قبل فترة التوقف الدولي.

وبدأ مانشستر سيتى مشواره بالفوز على تشيلسى بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم حقق فوزا عريضا على إيبسويتش الصاعد حديثا بنتيجة 3-1.

ويتصدر إيرلينج هالاند ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي مبكرا بتسجيله 4 أهداف في أول جولتين، منهم هاتريك ضد إيبسويتش في المباراة الماضية.

وتحوم الشكوك حول مشاركة فيل فودين بعد غيابه عن مباراة إيبسويتش بسبب المرض، لكن من المتوقع أن يتواجد على مقاعد البدلاء، ونفس الأمر تحوم الشكوك حول مشاركة كوفاسيتش وكذلك رودري.

في المقابل، يدخل الفريق اللندني مباراة وست هام ضد مانشستر سيتي اليوم دون غيابات، ويقترب الألماني فولكروج القادم من بوروسيا دورتموند من قيادة هجوم وست هام كأساسي لأول مرة في مباراة اليوم بعد تواجده كبديل في أول مباراتين مع لوبيتيجي.

وخسر وست هام يونايتد في الجولة الافتتاحية أمام أستون فيلا على أرضه، لكن جولين لوبيتيجي حقق فوزه الأول كمدير فني للهامرز بنتيجة 2-0 على كريستال بالاس في الجولة الماضية.