بالتزامن مع تصدر هاشتاج #جيشنا_الجنوبي_حامي_ارضنا.. سياسيون: الجيش الجنوبي استطاع استعادة أمجاده الماضية

الجيش الجنوبي باليمن
الجيش الجنوبي باليمن

اشعل سياسيون جنوبيون منصات التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها منصة (أكس)، (تويتر) سابقًا، بهاشتاج #جيشنا_الجنوبي_حامي_ارضنا.

 

واُطلق الوسم بالتزامن مع حلول الذكرى الـ(53) لتأسيس الجيش الجنوبي وتفاخر السياسيون ببطولات وانتصارات القوات المُسلحة الجنوبية ماضيًا، وحاضرًا.

 

واستذكروا بطولات الجيش الجنوبي التي كانت تُسمع في أصقاع الشرق الأوسط برمته، الذي تأسس في صبيحة الأول من سبتمبر عام 1971م، خلال حفل افتتاح الكلية العسكرية بصلاح الدين بالعاصمة الجنوبية عدن.

وأكدوا على: مدى القوة التي بات حاليًا تتمتع بها القوات المُسلحة الجنوبية بقيادة اللواء القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية باليمن.

 

وطالبوا بسرعة استكمال تحرير ما تبقى من أرض الجنوب كما اشادوا بقرار الللواء عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، في تكليف نائبه العميد عبد الرحمن المحرّمي (أبو زرعة) في إدارة ملف الأمن ومكافحة الإرهاب بالقوات المسلحة الجنوبية.

 

وأشاروا إلى أن: نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية، العميد عبد الرحمن المحرّمي، سيتولى الإشراف الكامل على عمل القوات الأمنية، ومكافحة الإرهاب، إضافة إلى إعادة هيكلتها وتنظيمها بما يساهم في تعزيز الأمن والاستقرار في عموم محافظات الجنوب، وهو يندرج ضمن هدف حماية الجنوب من أي اعتداء غاشم".

 

واكدوا على أن: الجيش الجنوبي استطاع استعادة أمجاده الماضية، وصار اليوم قوة عسكرية وأمنية يُحسب لها ألف حساب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1