الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

هالاند يواصل كتابة التاريخ.. 3 أهداف فقط تفصله عن تحطيم رقم رونالدو

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

قاد النجم النرويجي إيرلينج هالاند فريقه مانشستر سيتي للفوز على وست هام، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الأحد، على ملعب "لندن الأولبمي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وسجل هالاند ثلاثية مانشستر سيتي في المباراة "هاتريك"، ليقود السيتيزنز للتربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف.

وواصل هالاند التألق مع مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، منذ قدومه من بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2022، وبعقد يمتد حتى يونيو 2027.

وتربع هالاند على عرش صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث وصل رصيده من الأهداف إلى 7 في 3 مباريات فقط.

ويبتعد النجم النرويجي بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يأتي في الوصافة كل من توني مادويكي لاعب تشيلسي برصيد 3 أهداف وبريان مبيومو لاعب برينتفورد بنفس الرصيد من الأهداف، فيما يتساوي النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول مع 10 لاعبين في المركز الثالث بالقائمة وفي رصيده كل منهما هدفين.

ويخوض هالاند الموسم الثالث في مسابقة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، حيث وصل للمباراة الـ 69 في البطولة وأحرز 70 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة.


3 أهداف تفصله عن تحطيم رقم رونالدو التاريخي


ويحتاج النجم النرويجي إيرلينج هالاند 3 أهداف في مباراتين ليصبح أسرع لاعب يسجل 100 هدف مع فريقه ويحطم رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التاريخي.

وسجل هالاند 97 هدفًا في 102 مباراة، مقابل 100 هدف لرونالدو مع ريال مدريد في 105 مباراة.