الأربعاء 18 سبتمبر 2024
booked.net

أبرز الحاضرين أثناء تشييع الراحل إيهاب جلال إلى مثواه الأخير (صور)

أبرز الحاضرين
أبرز الحاضرين

شيع اليوم جثمان الراحل إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي والمدير الفني السابق للمنتخب المصري، في جنازة مهيبة تليق بمكانته.

 

انطلقت مراسم الجنازة من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، حيث حضر عدد كبير من الأهل والأصدقاء والمحبين لتوديع الفقيد وسط أجواء من الحزن والأسى.


وصلت سيارة مجهزة تحمل جثمان الفقيد إلى المسجد، حيث كان في استقبالها عدد كبير من محبيه وأصدقائه، بالإضافة إلى مسؤولين وشخصيات بارزة من الوسط الرياضي والاجتماعي.

من أبرز الحاضرين كان وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، وإبراهيم حسن، مدير الكرة بالمنتخب المصري، وأحمد فتحي، لاعب نادي بيراميدز.

 


كما شارك في الجنازة نجوم النادي الإسماعيلي السابقين، مثل حسني عبد ربه وعماد النحاس، إلى جانب أحمد الشيخ، لاعب النادي الإسماعيلي الحالي.

 

في مشهد مؤثر، ظهرت زوجة وبنات إيهاب جلال يرتدين ملابس بيضاء كاملة في وداع مؤثر لفقيدهن، حيث استقبلن الجثمان أمام مسجد حسن الشربتلي.



كانت تلك اللحظات مليئة بالحزن والدموع، فيما توافد المعزون لتقديم واجب العزاء والمشاركة في صلاة الجنازة التي أقيمت ظهر اليوم الخميس.

 

وحضر الجنازة أيضًا عدد من الوزراء والمحافظين، من بينهم وزير قطاع الأعمال، محمد شيمي، ووزير التربية والتعليم، محمد عبد اللطيف، بالإضافة إلى محافظ القاهرة.


كما حضر وزير الشباب والرياضة الأسبق، طاهر أبو زيد، وعدد من الشخصيات البارزة من مختلف القطاعات.

 

على الرغم من الحضور الكبير، إلا أن غياب اتحاد الكرة المصري عن الجنازة كان لافتًا، حيث لم يحضر سوى ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية، بينما غاب باقي أعضاء الاتحاد.

 

من الشخصيات الرياضية البارزة التي شاركت في الجنازة كان حسام البدري، المدرب السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، ومحمد حمص، نجم الإسماعيلي السابق، إلى جانب العديد من اللاعبين والشخصيات العامة.


كانت الجنازة تعبيرًا واضحًا عن تقدير الجميع لعلاقات إيهاب جلال الطيبة والوثيقة مع كل من عرفه، سواء في الوسط الرياضي أو خارجه.

 

رحم الله إيهاب جلال وأسكنه فسيح جناته، تاركًا خلفه إرثًا رياضيًا وإنسانيًا لا يُنسى.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1