الأربعاء 18 سبتمبر 2024
booked.net

آخر أخبار فهد المولد.. القنصلية السعودية بدبي توضح في بيان رسمي

فهد المولد
فهد المولد

أصدرت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في دبي، بيانا رسميا، بشأن حادث فهد المولد نجم فريق الشباب والمنتخب السعودي.

وسقط فهد المولد من شرفة منزله في دبي، الخميس الماضي، وسط ظروف غامضة، حيث دخل غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات هناك.

وتتابع السلطات السعودية منذ وقوع الحادث حالة فهد المولد، حيث تم إرسال فريق طبي وإداري من المنتخب السعودي بتوجيه من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة إلى دبي.

ويتابع الاتحاد السعودي لكرة القدم ونادي الشباب على حد سواء المسألة باهتمام شديد منذ اليوم الأول، للوقوف على مستجدات حالة اللاعب.

وعانى فهد المولد إثر سقوطه من شرفة منزله من كسور متعددة، وهو الأمر الذي توجب نقله إلى المستشفى، بينما تحقق شرطة دبي في معرفة أسباب الحادث.


آخر أخبار فهد المولد


ذكر بيان القنصلية السعودية في دبي أنها تتابع بشكل مستمر التحقيقات في الحادث مع القيادة العامة لشرطة دبي.

وأكد البيان أن القنصلية منذ علمها بالحادث ظهر الخميس الماضي قامت بالتنسيق مع شرطة دبي من جانب والفريق الطبي في المستشفى من جانب آخر، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة والقنصل العام في دبي.

وأوضح البيان أن المولد يخضع حاليا للرعاية الطبية في قسم العناية المركزة، حيث تتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له.

يذكر أن المولد شارك يوم الثلاثاء الماضي في فوز منتخب السعودية 2-1 على الصين في تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة آسيا، ضمن المرحلة الثالثة.

بيان القنصلية السعودية