رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري.. وكشف كواليس أزمة المنشطات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، أن رمضان صبحي لاعب الفريق اتخذ قراره في رفع قضية ضد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال إكرامي في تصريحات تلفزيونية: "رمضان صبحي بالفعل اتخذ قراره لرفع قضية ضد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم".

وأضاف: "الحقيقة لا أعلم هو رفع القضية أم لا، لكن ما أعلمه أنه اتخذ قراره، ربما يكون رفعها بالفعل في الفترة الأخيرة".

جدير بالذكر أن جمال علام أدلى بالعديد من التصريحات في وقت سابق، فيما يخص الأزمة التي مر بها اللاعب مع المنشطات في الأشهر الأخيرة.


كواليس أزمة رمضان صبحي مع المنشطات


في سياق آخر، روى شريف إكرامي الكواليس الخاصة بأزمة رمضان صبحي مع المنشطات، حيث قال اللاعب في تصريحات تليفزيونية: "خضت هذا الأمر في وقت سابق، لأنني تعرضت لنفس الأزمة التي مر بها رمضان صبحي، ونجحت في الانتهاء منها وتخطي هذا دون اللجوء إلى طبيب أو محامي".

وأضاف: "رأيت الجواب الخاص برمضان صبحي في أزمة المنشطات، شعرت أن الجواب به شيء غير صحيح، تواصلت مع العديد من المسؤولين بشكل ودي منهم وزارة الشباب والرياضة من أجل فهم الأمر بشكل كلي وحل الأمر، الوزارة أجابتني أنها ستدعم اللاعب وستقف بجانبه وتفهم كيف حدث هذا".

وواصل: "الأمر كان كبير وصعب حقًا على رمضان صبحي، ما حدث مع رمضان كان نتيجة قلة الخبرة وعدم فهم اللوائح بشكل جيد، الأمر كان فيه إدانة إلى لاعب لم يقم بهذا، على أي أساس تم بناء التهمة على اللاعب، هذا محور الموضوع".

وأكمل: "الجهة المسؤولة عن العينة الخاصة برمضان صبحي قالت إنها غير آدمية، كيف تكون غير آدمية، هذا كان الاتهام، تعجبت للغاية من هذا الأمر، كان لا بد أن أثبت الدليل على اللاعب ثم يتم تعرضه للإيقاف، ما حدث مع رمضان صبحي كان العكس، اللاعب تم إيقافه ثم تم البحث على دليل لإيقافه".

وأردف: "اللاعب تعرض لضغط نفسي رهيب، وحالته كانت صعبة للغاية، أيضًا أنا كنت في حالة غير جيدة، رمضان صبحي كان من حقه أن يقاضي المنظمة، لكنه ليس لديه خصومة مع المنظمة بل مع المسؤولين، الأشخاص المسؤولون يجب أن يكونوا على قدرها".

واختتم: "أكثر ما أزعجني الكبرياء من قبل المسؤولين بدلًا من الاهتمام للوصول إلى الحقيقة، الدكتور حازم خميس كان بيدافع عن المنظمة مؤكدًا أنها لم تخطئ، الأمر تحول إلى صراع وفي النهاية مستقبل اللاعب كان أقرب للضياع".