تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد.. ومستجدات تحقيقات الشرطة بعد تفريغ الكاميرات

فهد المولد
فهد المولد

كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات الحالة الصحية للنجم السعودي فهد المولد، لاعب فريق الشباب والمنتخب السعودي، بعد حادث سقوطه من شرفة منزله.

وسقط فهد المولد من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي، صباح الخميس الماضي، فيما لم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي حتى الآن عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوطه.

ويرقد فهد المولد البالغ 30 عاما، حاليا في الرعاية المركزة بعد الحادث الذي وقع في منزله بدبي.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن حالة فهد المولد نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب وضعها حرج جدا وسط مؤشرات سلبية على صحته.

وأوضحت أن الحالة لم تشهد أي تحسن حيث خضع صباح يوم الاثنين للكشف بالأشعة على الجمجمة، كما لم يستطع الأطباء القيام بأي تدخل جراحي لحساسية حالته الصحية وتأثر قاع الجمجمة من الحادث.

وأكمل التقرير أنه لم يتم بعد التوصل للمدة التي ظل فيها المولد على الأرض قبل إسعافه في ظل تعدد الروايات.

 

تحقيقات شرطة دبي

وتشير الشرق الأوسط إلى أن نتائج التحقيقات بشأن إذا كانت الحادثة جنائية من عدمها لم تكشف بعد، حيث يتم انتظار اكتمال كل أدلاء الأفراد الذين كانوا حاضرين مع اللاعب قبل سقوطه بشهاداتهم في التحقيق الرسمي.

وسعت تحريات شرطة دبي لتفريغ الكثير من الكاميرات القريبة من محيط الحادثة، لكن لا يوجد كاميرا توضح شيئا، لكنها تواصل البحث والتدقيق في الكثير من الكاميرات المتاحة.

وفتحت شرطة دبي تحقيقا في حادث سقوط اللاعب السعودي فهد المولد من شرفة منزله.

وأوضحت القيادة العامة لشرطة دبي في بيان نشرته جريدة الرياضية السعودية، أن التحقيقات مستمرة في حادثة فهد المولد، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بالنتائج حال الانتهاء منها.

وطبقا للبيان، فإن الحالة الصحية للاعب فهد المولد تحت المراقبة، حيث يرقد في العناية المركزة في إحدى مستشفيات دبي، وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له.