الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
booked.net

رغم التطمينات.. تقارير تكشف نهاية موسم رودري بعد إصابته بالرباط الصليبي

رودري
رودري

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، عن إصابة رودري لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي بالرباط الصليبي، حسب ما أظهرت الفحوصات الأولية.

وخطف فريق مانشستر سيتي تعادلا قاتلا من ضيفه أرسنال، بهدفين لكل منهما، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب "الاتحاد"، في قمة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وتعرّض رودري البالغ من العمر 28 عامًا، للإصابة في الدقيقة الأولى، ثم غادر الملعب في الدقيقة 16 من عمر المباراة، ودخل مكانه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الفحوصات الأولية تشير إلى أن إصابة رودري هو تمزق في الرباط الصليبي، ما يعني غيابه حتى نهاية موسمه.

وأضافت الصحيفة: "رودري سيسافر إلى مدينة مدريد لإجراء فحص شامل لتحديد مدى الإصابة بشكل نهائي".

فيما قالت شبكة ESPN، إن موسم رودري انتهى بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي حسب الفحوصات الأولية التي ظهرت صباح اليوم.

ويحيط الغموض بمصير موسم الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي بعد الإصابة التي تعرّض لها خلال مباراة فريقه أمام أرسنال.

ومن جانبها، أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الفحوصات الأولية الخاصة بـ رودريجو هيرنانديز لاعب وسط مانشستر سيتي تشير إلى إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وقالت الصحيفة إن التشخيص النهائي الخاص بـ رودري سيصدر خلال ساعات وسيتم تأكيد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويتواجد رودري حاليا في مدريد للخضوع لفحوصات طبية كما يخطط لزيارة العديد من المتخصصين لاتخذا القرار المناسب بشأن العملية الجراحية.

وفي وقت سابق، قال راديو (El Larguero) إن هناك تفاؤلًا داخل نادي مانشستر سيتي، بعدم غياب رودري لمدة طويلة.

ولم يصدر بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أي بيان بشأن الإصابة أو المدة التي من المقرر أن يغيبها رودري.

بهذه النتيجة، يتربع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ثنائي الوصافة ليفربول، وأستون فيلا على الترتيب، حيث يملك كل منهما 12 نقطة، فيما يأتي أرسنال رابعا برصيد 11 نقطة.