مرموش في مواجهة نارية أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني

متن نيوز

يقود النجم المصري عمر مرموش، فريقه آينتراخت فرانكفورت، عندما يستضيف نظيره بايرن ميونخ، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني.

وتنطلق مباراة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب "كومرتسبانك أرينا".

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة جمعها من 5 مباريات، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل مواجهة واحدة دون أن يتلقى أي خسائر، وسجل نجومه 17 هدفا وتلقت شباكه 4 أهداف.

فيما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثاني برصيد 12 نقطة في رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات وخسارة لقاء، وتسجيل 11 هدفا وتلقي 6 أهداف.

ويسعى فرانكفورت صاحب الملعب والجمهور إلى الفوز لخطف صدارة الدوري الألماني من البايرن مبكرا وضمان المنافسة على لقب المسابقة المحلية.

بينما يسعى العملاق البافاري إلى تحقيق نتيجة إيجايبة لضمان البقاء في صدارة البدوندزليجا وتوسيع الفارق مع فرانكفورت الوصيف.

يدخل عمر مرموش مهاجم فرانكفورت في صراع خاص مع هاري كين مهاجم بايرن ميونخ، على اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني.

وأصبح مرموش أول لاعب من فرانكفورت ينجح في تسجيل 6 أهداف في أول 5 جولات من الدوري، ويتصدر الفرعون ترتيب الهدافين حاليًا ومن خلفه يأتي كين برصيد 5 أهداف.

وإجمالًا يتفوق بايرن ميونخ في المواجهات المباشرة على فرانكفورت، حيث حقق البافاري 58 انتصارًا مقابل 25 فوزًا لفرانكفورت وحسم التعادل 23 مواجهة بينهما.