شروط تظلمات مسابقة المعلمين 2024

شروط تظلمات مسابقة
شروط تظلمات مسابقة المعلمين 2024

مواعيد تظلمات مسابقة المعلمين 2024.. أكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه سيتم فتح باب التظلم بداية من اليوم الاثنين الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري، ولمدة أسبوعين، موضحًا أن التظلم يكون إلكترونيًا من خلال بوابة الوظائف الحكومية.


شروط تظلمات مسابقة المعلمين 2024


أولًا: قم إعداد طلب التماس أو تظلم ورقي ضد نتيجة مسابقة المعلمين 2024 موجه إلى مديرية التربية والتعليم التابع لها


ثانيًا: يقوم المتقدم بتوضيح كافة البيانات الأساسية في طلب الالتماس متضمنًا الاسم بالكامل، الوظيفة المتقدم إليها، المؤهل الحاصل عليه، والتقدير العام.

 

ثالثًا: لا بد أن يقوم المتقدم بكتابة شرح واف لسبب التظلم وموقفة من الاختبارات السابقة المتعلقة بمسابقة المعلمين 2024 في ضوء المستندات الدالة على ذلك دون أي محاولة للتلاعب أو التضليل، حتى لا يتم إلغاء النظر في طلب الالتماس.

رابعًا: يقوم المتقدم بارفاق كافة المستندات الدالة على صحة طلب الالتماس مع الحرص على ارفاق نسخة من المستندات واضحة لمساعدة من يقوم بفحص الطلب على سرعة البت فيه، وبيان صحة موقف المتقدم.

 

خامسًا: ينبغى على المتقدم أيَضًا توقيع اسمه رباعى في نهاية الالتماس وكتابة الرقم القومى وتاريخ تقديم الطلب.

 

سادسًا وأخيرًا: يقدم طلب الالتماس أو التظلم من نتيجة مسابقة المعلمين 2024 باليد إلى الإدارة المختصة بمديرية التربية والتعليم في المحافظة التابع لها المتقدم بشكل رسمى، مع ضرورة ألا يتخطى موعد المهلة المحددة حتى لا يصبح الطلب لاغى.


ويتساءل العديد من المتقدمين الذين اجتازوا جميع الاختبارات، عن رابط وخطوات الحصول على نتيجة مسابقة المعلمين 2024، عبر الموقع المعتمد، وذلك في الخطوات التالية:

 

  •  الدخول على الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية.
  • - كتابة الرقم القومي المدون بتحقيق الشخصية الذي يحمله المتقدم.
  •  كتابة رقم التقديم.
  • - الضغط على أيقونة «استعلام»، إذ تظهر النتيجة سواء بالقبول أو بالرفض.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1