بكافة أشكاله "المرئي والمقروء والمسموع".. كيف واجه قطاع الإذاعة والتلفزيون بجنوب اليمن الإعلام المعادي؟

عدن المستقلة
عدن المستقلة

أكد نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن بأن الإعلام الجنوبي بكافة أشكاله، المرئي والمقروء والمسموع، والتي منها قناة عدن المستقلة،  إضافة إلى المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، حقق نجاحًا منقطع النظير في التصدي للآلة الإعلامية المعادية اليمنية - الإخوانية والحوثية.

 

ويرى محللون سياسيون بجنوب اليمن أن تكالب الإعلام المعادي وأذياله ضد الجنوب هدفه وأد القضية الجنوبية، وتعطيل مشروع استعادة الدولة الجنوبية  التي قدم في سبيله الجنوبيون آلاف الشهداء والجرحى.

يذكر إنه دائمًا يؤكد المجلس الانتقالي الجنوبي  باليمن قولًا وفعلًا - حرصه على وحدة وتماسك النسيج الاجتماعي الجنوبي، والحفاظ على المكتسبات الجنوبية وصيانة الدم والعرض والدين والأرض الجنوبية من أي مكروه داخلي أو خارجي.


كما أن إن النجاحات الأمنية والإعلامية الجنوبية الباهرة في التصدي للإعلام المعادي، وإحباط المخططات الإجرامية المستوردة لم تأتِ من فراغ، وإنما بعد فضل الله جاءت من تلاحم ووحدة الصف الجنوبي وكفاءة الكوادر الإعلامية والأمنية الجنوبية، التي يتعين على قيادة الجنوب السياسية تشجيعها ودعمها بكل ما يلزم للاستمرار في مسيرة النجاح.
 

 

يذكر إنه من المقرر أن تقام يوم الاثنين المقبل مليونية بمناسبة الذكرى الـ "61" لثورة "14" أكتوبر المجيدة، والتي أقرت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت إقامتها في مدينة سيئون.


حيث يأتي أهمية المليونية في توصيل رسالة واضحة بأن أبناء حضرموت موحدون خلف المجلس الانتقالي الجنوبي، مبدين استعداد أبناء مديرية تريم للمشاركة في المليونية وحشد الطاقات لإنجاحها وسوف ينطلق صباح الاثنين المقبل من المكان المحدد للحشد، إلى مكان إقامة الفعالية الكبرى بمدينة سيئون.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1