تحمل رسائل سياسية محورية للمجتمع المحلي والدولي.. ما أهداف "مليونية الهوية الجنوبية" في سيئون؟

شعار سيئون تجمعنا
شعار سيئون تجمعنا

#مليونية_الهوية_الجنوبية.. تأتي "مليونية الهوية الجنوبية" كتأكيد من أبناء حضرموت والجنوب بشكل عام على تمسكهم بهويتهم الوطنية ورفضهم لجميع المحاولات التي تسعى إلى طمس هذه الهوية أو التعدي على حقوقهم، وتهدف الفعالية إلى تخليد النضال الجنوبي وتكريس حق أبناء حضرموت في تقرير مصيرهم واستعادة دولتهم المنشودة.

 

حيث تجسد المليونية استمرار الروح النضالية والتضحيات التي قدمها أبناء الجنوب في مراحل تاريخية مختلفة، في مواجهة القوى التي حاولت طمس هويتهم أو تهميشهم، وتسعى الفعالية إلى تجديد العهد بمواصلة هذا النضال، وتأكيد استعداد أبناء حضرموت للمضي قدمًا في استعادة حقوقهم وتحقيق تطلعاتهم الوطنية.

من المتوقع أن تحمل هذه المليونية رسائل سياسية قوية إلى الداخل والخارج، على المستوى المحلي، تسعى الفعالية إلى توجيه رسالة واضحة إلى كل القوى السياسية الفاعلة في المنطقة، بأن أبناء حضرموت والجنوب متمسكون بهويتهم وقضيتهم الوطنية في الحرية والاستقلال، وعلى المستوى الإقليمي والدولي، تهدف المليونية إلى لفت أنظار المجتمع الدولي إلى قضية الجنوب، وتسليط الضوء على التطلعات المشروعة لأبناء الجنوب في استعادة دولتهم والعيش بكرامة في ظل نظام سياسي عادل.

 

هذه المليونية تأتي في وقت حساس ومفصلي، حيث يسعى أبناء حضرموت إلى تعزيز موقفهم السياسي والضغط على الأطراف الفاعلة لتحقيق مطالبهم العادلة، ويراهن المنظمون على أن تسهم الفعالية في تحقيق تقدم ملموس في مسار قضية الجنوب، وتحقيق تطلعات أبناء الجنوب في الحرية والاستقلال.

 

فبمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، وتزامنًا مع مليونية الهوية الجنوبية في سيئون، نتذكر أن ثورة أكتوبر كانت حدثًا تاريخيًا عظيمًا وتحولًا جذريًا وشاملًا في حياة شعب جنوب اليمن وتاريخه المعاصر. وها هي اليوم مصدر إلهام لمواصلة النضال من أجل الحرية والتحرير وتحقيق الاستقلال الثاني لوطننا الجنوب.

 

يذكر أن التلاحم ووحدة الصف، ووحدة القيادة، والتفاني والإخلاص، والانضباط والصبر والتضحية، وصيرورة الاستمرار، والتغلب على العواطف والذات والتحلي بروح المسؤولية، والوعي والإدراك التام بسياسة العدو وما يبثه من سموم دعائية مغرضة، تمثل أهم الدروس والعبر والتجارب ذات الأهمية والقيمة التاريخية لثورة 14 أكتوبر التي لها أهمية كبيرة وقيمة إضافية في تاريخ وحياة شعبنا الجنوبي في الماضي والحاضر والمستقبل


 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1