في ظل ادارتها الحكيمة ممثلة في "عبدالعزيز الشيخ".. كيف أوصلت قناة عدن المستقلة رسالتها الاعلامية للعالم أجمع بحرفية إعلامية؟

عبدالعزيز الشيخ
عبدالعزيز الشيخ

"ذكرى انطلاق ثورة 14 أكتوبر..واستمرار النضال".. بهذا العنوان انطلقت قناة عدن المستقلة بجنوب اليمن في تغطيتها المتميزة.

 

◄ كيف تظل قناة عدن المستقلة صوت شعب الجنوب المتجدد في كافة الأ صعدة؟

 

حيث تظل قناة عدن المستقلة صوت شعب الجنوب المتجدد في كافة الأ صعدة السياسية والعسكرية والثقافية والرياضية والمجتمعية والاقتصادية وإيصال صوت شعب الجنوب للعالم عبر بثها ومواقعها' ستبقى مكانتها كقناة جنوبية رائدة في كافة برامجها مهما حاول أعداء النجاح واعداء الجنوب طمسها أو تشويها بحملاتهم المغرضة ضدها.

ففي ظل ادارتها الحكيمة ممثلة في عبدالعزيز الشيخ رئيس قطاع الاذاعة والتلفزيون وانطوائها تحت مظلة الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي بإشراف المجلس الانتقالي الجنوبي وبما تحظى به من اهتمام من قبل اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي لاداء رسالتها الاعلامية بكل تميز وتفرد'


فمنذ تأسيسها وهي تقدم دورًا إعلاميًا بارزًا في خدمة قضية شعب الجنوب'وهاهي اليوم ترسم طريقا جديدا وفريد في خارطتها البرامجية.

 

لقد أوصلت قناة عدن المستقلة رسالتها الاعلامية للعالم أجمع بحرفية إعلامية غاية في الابداع والرقي وقدمت للجنوب وقضيته وشعبه خدمة اعلامية مميزه سيسجل التاريخ جهودها في انصع صفحاته "


يستحق قطاع الاذاعة والتلفزيون المساندة والدعم اللامحدود لما من شانه استمرار عمله وتطويره إلى الافضل لمجاراة ومواكبة التطور الاعلامي في هذا القطاع الهام"

 

يذكر إنه في وقت سابق أطلق نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن هاشتاج #عدن_المستقله_رويه_تتجدد،، استعرضوا من خلاله مسيرتها العظيمة منذ انطلاقها في العام الخامس، مثمنين دور قياداتها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1