الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

الهلال يحيي ذكرى تأسيسه.. الزعيم يعلن برنامج الاحتفال بمرور 67 عاما

الهلال
الهلال

أعلن نادي الهلال السعودي، برنامج احتفالاته بذكرى مرور 67 عاما على تأسيسه، التي توافق اليوم الأربعاء 16 أكتوبر الجاري.

ويحتفل نادي الهلال السعودي، اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2024، بمرور 67 عاما على تأسيسه، وسط مستويات متميزة تحت قيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

ونجح "الزعيم" في السيطرة على كافة الألقاب المحلية خلال عام 2024، وهي الدوري السعودي وكأس السوبر المحلي (مرتان) بجانب كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتولى فهد بن نافل رئاسة نادي الهلال في الوقت الراهن، ويحظى بشعبية جارفة بين جماهيره بالنظر لكم النجاحات الهائلة التي حققها الفريق خلال ولايته.


برنامج احتفال الهلال بذكرى تأسيسه


ونشر الهلال عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" برنامجا مفصلا لإحياء ذكرى انبعاثه في 16 أكتوبر 1957، إذ يشمل برنامج الاحتفالات افتتاح متحف خاص بالنادي يروي تاريخه الطويل وأمجاده الكروية محليا وقاريا وعالميا.

وتقام مراسم الاحتفال بذكرى التأسيس الـ67 على ملعب المملكة أرينا لمدة 3 أيام، خلال الفترة من 18 إلى 21  أكتوبر الجاري.

وتتضمن الاحتفالات حفلا غنائيا يحييه الفنان رابح صقر بعد مواجهة الفيحاء مساء الجمعة، بتنظيم شركة روتانا، ورعاية موسم الرياض.

وأكد الهلال أن الاحتفال سيشهد تدشين طقم الذكرى السنوية، بإصدار محدود، وهو مستوحى من التصميم نفسه الذي ارتداه الفريق عام 1978، في الوقت الذي مثل فيه الأسطورة البرازيلي روبرتو ريفيلينو نادي الهلال.

كما يشمل الاحتفال بذكرى التأسيس متحفًا في ملعب المملكة أرينا، تعرض فيه إنجازات الهلال من كؤوس وبطولات، منذ تأسيسه وحتى الآن.

يشار إلى أن الهلال سيطرح تذاكر حفل ذكرى تأسيسه أمام الجماهير خلال الساعات المقبلة، وفق ما أكدته تقارير قريبة من النادي.