الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

خطوات تحديث الواتس الاخضر WhatsApp.. ومميزاته

الواتساب الأخضر الأصلــي
الواتساب الأخضر الأصلــي

تحديث الواتساب الأخضر الأصلــي app.. يعد تحديث الواتساب من أهم الأشياء التي يحرص مستخدمين تطبيق الواتساب على القيام بها، حيث هذا التطبيق من أهم وأكثر التطبيقات المستخدمة في الكثير من الأشياء مثل المحادثات بين الأصدقاء والأهل والقيام بالكثير من الأعمال التجارية.

حيث يسمح لك تطبيق الواتساب بأنشاء مجموعات والتحكم في إدارة هذه المجموعات، كما يعمل لك هذا التطبيق في سرية تامه في المحادثات الخاصة بين الأشخاص ويمنح تحديث الواتساب العديد من المزايا والخدمات الإضافية.


نوضح كيف يمكن تحميل تحديث الواتساب الجديد لعام 2024 على هواتف الأندرويد والأيفون أيضا من خلال إتباع الخطوات التالية:

 

  • الدخول على متجر جوجل بلاي إذا كان هاتفك من نوع الأندرويد أو على متجر آبل ستور إذا كان هاتفك أيفون.
    يتم كتابة في محرك البحث تحديث الواتساب الجديد يظهر لك تطبيق الواتساب.
    تجد أيقونة التحديث أسفل يمين التطبيق قم بالضغط عليها وانتظر عدة ثواني قليلة حتى يبدا تحميل التحديث.
    بعد الانتهاء من تحميل التحديث يتم فتح تطبيق الواتساب من على هاتفك المحمول ثم يتم تفعيل التحديث من قبل إتباع الخطوات على هاتفك.


أعلن واتساب عن ميزة جديدة تشبه انستجرام، تتيح هذه الميزة للمستخدمين الإشارة إلى جهات الاتصال في تحديث الحالة، هذه الميزة تسمح بوضع علامة على شخص محدد، ليصله إشعار فوري عند ذكره في الحالة، تتيح الميزة الجديدة في واتساب للمستخدمين إرسال إشعارات لجهات الاتصال عند ذكرهم في تحديثات الحالة، مما يعزز التفاعل بينهم البعض، وقد أطلقت الميزة بشكل تجريبي للمختبرين، مع توفير زر مخصص يمكن العثور عليه في شريط التسميات عند مشاركة الصور أو الفيديوهات في الحالة

 

مميزات التحديث الجديد للواتساب 2024
 

  • يمنحك التحديث الجديد أن تتحكم في من يمكنه رؤية حالتك الشخصية من جهات الاتصال كما يعطيك تطبيق الواتساب في التحديث الجديد عمل علامة الأعجاب لحالات الواتساب.
    يمنحك التحديث الجديد تغير لون الحالة عند رؤيتها فعندما لا ترى الحالة تكون باللون الأخضر الواضح.
    وعند رؤية الحالة للأصدقاء وجهات الاتصال يتحول لون الحالة إلى اللون الرمادي مما يعطي لك تنبيه إلى الحالات المهمة التي تود رؤيتها.
    عمل علامات إعجاب أو أغضبني للرسائل في المحادثات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1