الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

"الأهلي لديه قواعد تحكمه".. الشناوي عن أزمة كهربا قبل السوبر المصري ضد الزمالك

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الأهلي، أنه لن يتحدث عن "أزمة" محمود كهرباء، وذلك قبل يوم واحد من خوض الفريق نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك، غدًا الخميس، في أبوظبي.

ويواجه الأهلي غريمه الزمالك، مساء غد الخميس، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في نهائي كأس السوبر المصري.

ويلعب الأهلي، بطل الدوري المصري، مع الزمالك، الذي يشارك ببطاقة دعوة، في الإمارات في المواجهة الثامنة بين الفريقين في البطولة.

ويسعى الأهلي لتحقيق اللقب للمرة الرابعة تواليا، بينما يتطلع الزمالك للفوز به للمرة الأولى منذ عام 2020.

وكان الأهلي تخطى عقبة سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي، بينما فاز الزمالك على بيراميدز.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، برصيد 14 مرة، وبعده الزمالك محققا 4 ألقاب، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة فرق المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.


ماذا قال محمد الشناوي؟


قال محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الزمالك، الذي عُقد اليوم الأربعاء: "الأهلي تخطى الخسارة من الزمالك في كأس السوبر الأفريقية، منذ أسابيع، الآن نتطلع للتتويج باللقب وتدارك الخيبة الماضية، لكنني لا أريد الحديث عن أزمات ومشاكل".

وأضاف قائد الفريق الأحمر: "الأهلي لديه قواعد تحكمه ومعروفة للجميع".

وأوضح الحارس الدولي: "مواجهة الزمالك صعبة دائما لكن الأهلي ينظر إلى الأمام ولا يفكر في أي أمور متعلقة بالماضي، طوينا صفحة كأس السوبر الأفريقية، وتركيز الفريق حاليا على تحقيق لقب السوبر المحلي أمام الزمالك".