راموس يوضح أسباب رحيله عن إشبيلية وينفي اعتزاله قريبًا

راموس
راموس

 

تحدث سيرجيو راموس، مدافع إشبيلية الإسباني السابق، عن أسباب إنهاء تعاقده مع الفريق الأندلسي بنهاية الموسم الحالي 2023-2024.

انضم راموس إلى إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد رحيله عن باريس سان جيرمان بصفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده.

وقال راموس في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للتحدث حول رحيله عن إشبيلية: "كان بإمكاني الاستمرار في إشبيلية، لكنني قررت المغادرة بعد مناقشة الأمر مع نفسي وعائلتي. عدت إلى إشبيلية لتحقيق هدفين رئيسيين: تكريم الراحلين بويرتا ورييس، وكذلك عائلتي، ومداواة الجرح بيني وبين الجماهير. وعندما تحقق هذان الهدفان، حان وقت الرحيل".

وأشار راموس: "حتى الآن لا يزال لدي الحافز ولا أفكر في الاعتزال. لم أقرر بعد وجهتي المقبلة، سنرى ما سيحدث. لطالما جذبتني الولايات المتحدة الأمريكية، لكن يجب النظر في أمور أخرى قبل اتخاذ مثل هذه القرارات".

وتابع لاعب إشبيلية السابق: "كنت أود المشاركة مع المنتخب الوطني. فعلت كل ما بوسعي، لكن هناك أشياء ليست بيدي. يؤلمني كثيرًا عدم تمكني من تمثيل بلدي في بطولة أوروبا. أتمنى أن تستمر إسبانيا في تقديم الأداء الجيد".

وفي سياق آخر، أعلن نادي إشبيلية الإسباني تعيين المدرب جارسيا بيمينتا مديرًا فنيًا جديدًا للفريق لمدة موسمين حتى عام 2026.

ونشر إشبيلية بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء فيه: "فرانسيسكو خافيير جارسيا بيمينتا، المدرب الجديد لنادي إشبيلية، توصل النادي لاتفاق معه ليصبح مدربًا للفريق الأول للموسمين المقبلين". جارسيا بيمينتا مولود في برشلونة في 3 أغسطس 1974.