رغم الارتفاع المبالغ فيه.. نفاد تذاكر الدرجة الثالثة لجماهير الأهلي للقاء بيراميدز

متن نيوز

كشف موقع تذكرتي الخاص بحجز تذاكر مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، عن نفاد تذاكر الدرجة الثالثة الخاصة بجماهير الأهلي خلال مباراة بيراميدز في المسابقة المحلية.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره بيراميدز، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز، على ستاد الدفاع الجوي.

وشهدت تذاكر مواجهة الأهلي أمام بيراميدز أسعار خاصة عن المتعارف عليه، وكشفت شركة تذكرتي عن أن النادي صاحب الأرض هو من يحدد الأسعار.

وحسب ما كشفه موقع تذكرتي، فإن جميع تذاكر الدرجة الثالثة يمين الخاصة بجماهير الأهلي، نفدت من على الموقع بعد طرحها لحضور مباراة بيراميدز.

وجاء نفاد تذاكر الدرجة الثالثة الخاصة بجماهير الأهلي، على الرغم من ارتفاع أسعارها حيث وصلت لـ 200 جنيه بدلًا من 75 جنيه.

وشكا العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من ارتفاع أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، والتي حددها النادي السماوي لحضور اللقاء.

وحدد بيراميدز 200 جنيه لسعر تذاكر الدرجة الثالثة و2000 جنيه لتذاكر الدرجة الأولى، أما بالنسبة للمقصورة فقد وصلت لـ 5000 جنيه.

ويتصارع بيراميدز والأهلي على اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، خلال الموسم الحالي، حيث يأتي بيراميدز في المركز الأول برصيد 68 نقطة جمعهم من 28 مباراة، بينما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 63 نقطة جمعهم من 25 مباراة.