الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

بعدما أثار الجدل.. ماذا قال محمد عدلان بعد إعلان الأهلي ضمه؟

 محمد عدلان
محمد عدلان

ماذا قال محمد عدلان بعد إعلان الأهلي ضمه؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث أعلن النادي الأهلي يوم 17 يوليو 2024، التعاقد مع محمد عدلان لاعب فريق طلائع الجيش لكرة اليد مواليد 2006.

وخرج السبت 20 يوليو، محمد عدلان ليثير الجدل بمقطع فيديو يعترف فيه بأن رغبته الأولى هي الانتقال للزمالك وليس الأهلي.

وقال عدلان في مقطع الفيديو: "أنا محمد عدلان لاعب طلائع الجيش، ورغبتي الأولى والأخيرة هي اللعب لنادي الزمالك، وهذا حلم بالنسبة لي، ولي الشرف أن أكون في نادي الزمالك".

 

وكانت تقارير إعلامية مصرية كشفت  أن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، يرفض التفريط في حق النادي بأزمة محمد عدلان، لاعب فريق كرة اليد.

 

واندلعت أزمة، مساء السبت، بعدما خرج اللاعب محمد عدلان في فيديو مصور يعلن رغبته الانتقال للزمالك، وذلك بعد إعلان الأهلي التعاقد معه رسميًّا.

 


وأفادت التقارير أن مجلس إدارة الأهلي يرى أن النادي سلك كل الطرق الشرعية للتعاقد مع اللاعب، ولم يتخذ أي طريق آخر في هذا الملف.

 

وأوضحت أن بعض أعضاء مجلس الإدارة طلبوا ضم اللاعب والانتهاء من الأزمة، وبعدها عرضه للبيع  على الفور خارج مصر، كما حدث من قبل في ملف عبدالله السعيد عندما كان لاعبًا في الفريق الأحمر، ووقع للزمالك قبل أن يتراجع عن موقفه ويتم تجميده ورحل في نهاية المطاف بعد أزمة كبيرة إلى الأهلي السعودي.

 

وأشارت إلى أن هناك موافقة مبدئية من مجلس الإدارة على هذا القرار، حيث لا يهم الأهلي انضمام اللاعب للزمالك، ولكن هناك استياء من موقف محمد عدلان بعدما وافق على عرض الأهلي من البداية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1