موعد إلغاء التوقيت الصيفي في مصر 2024

موعد إلغاء التوقيت
موعد إلغاء التوقيت الصيفي في مصر 2024

موعد إلغاء التوقيت الصيفي في مصر 2024.. الكثير من الأشخاص الآن يتساءلون عن موعد الغاء التوقيت الصيفي في مصر 2024 حيث أنه شاعت العديد من التساؤلات بشأن هذا الموعد وهذا عقب القرار الحكومي الذي قام بالاشارة إلى غلق كل المحلات التجارية الساعة 10:00 مساء.

 

إلغاء التوقيت الصيفي في مصر


بين مجلس الوزراء كل ما يخص موعد الغاء التوقيت الصيفي في مصر 2023 إذا إنه قام بالتأكيد على إنه ا سوف يكون شهر أكتوبر المقبل وفيما يخص الأقاويل التي تقوم بالاشارة إلى الغاء التوقيت الصيفي في هذه الايام فإنه ا تكو

 من ضمن الشائعات ولا يوجد لها اساس من الصحه والموعد المحدد لإلغاء هذا التوقيت سيكون في يوم الجمعة الأخيرة من الشهر القادم من أكتوبر 2024.

 

 ومن ثم يبدأ التوقيت الشتوي الذي سيتم فيه تأخير الساعة حتى 60 دقيقة، ولقد تم تفعيل النظام الخاص بالتوقيت الصيفي والشتوي في جمهوريه مصر العربيه منذ سنة 2023 وهذا على حسب القانون رقم 24 الذي تم إصداره في السنة الماضية

 

متى تم تطبيق التوقيت الصيفي


لقد تم تطبيق النظام الخاص بتوقيت الصيفي في مصر على حسب قانون رقم 24 لسنة 2023 الصادر عن مجلس النواب والذي ينص على بدء التوقيت الصيفي بزيادة 60 دقيقة إلى التوقيت الرسمي القائم، ويكون مستمرا إلى ان يتم اصدار بيان رسمي من جانب مجلس النواب بأن يتم إلغاء ذلك النظام كذلك أنه يحدد الساعة القانونية على حسب التوقيت المتبع بالبلاد.

 

كما أن مجلس الوزراء قد قامت بدعوة وسائل الاعلام المختلفة إلى ان يقوموا بتحري الدقه والموضوعيه عندما يقوم بنشر الاخبار ويتواصلوا مع الجهات المعنية لكي يتحققوا من المعلومات قبل أن يتم نشرها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1