الأربعاء 18 سبتمبر 2024
booked.net

الشهيد القائد عبد اللطيف السيد.. أحد ركائز الصمود والمقاومة الذي سجل حضوره وفعله القوي وبصماته الواضحة بالمعارك

الشهيد القائد عبد
الشهيد القائد عبد اللطيف السيد

الشهيد القائد عبد اللطيف السيد.. تصدر اسم الشهيد القائد عبد اللطيف السيد ركيزة من ركائز الصمود والمقاومة والذي يتميز بعقليته العسكرية والأمنية الاستراتيجية، وعبقريته الميدانية الفذة التي قهرت العدو في كل ساحات المواجهة.

سجل حضوره وفعله القوي وبصماته الواضحة في مختلف معارك الوطن، ومنذُ وقت مبكر ذاع صيته في أبين وغيرها من المحافظات كمقاتل ذو مراس وبأس شديد.. كان اسمهُ يثير الرعب في أوساط الجماعات الإرهابية.

 

 وتميز بكاريزما القائد الملهم الذي ألتف حوله طابور طويل من الشباب ورجال القبائل الوطنيين الشرفاء المدافعين عن حرية وأمن واستقرار شعبهم.

 

 وصفه ُ البعض  ممن يعرفوه  بالخنجر المغروز في خاصرة الجماعات الإرهابية، وتسبب لها بالكثير من الأوجاع والنزيف المتواصل البشري والمادي والمعنوي.


قبل عام بالوفاء والتمام ختم الشهيد مسيرة حياته الحافلة بالفداء والعطاء والتضحية، ليخلد التاريخ لحظات شهادته ورحيله في أزهى صورها وألوانها، بكل ما تحمله الكلمات من دلالات ودروس وعبر.

 

لقد استشهد الشهيد السيد ممسكًا ببندقيته، وعلى أرض المعركة يقود سرايا الجند من المقاتلين الجنوبيين من نصر إلى نصر أكبر، ضمن متوالية هندسية لا تتوقف.

 

لقد اقترن اسم الشهيد وختم حياته المهنية والنضالية بسلسلة من الانتصارات المتلاحقة لنحو عقد من الزمن منذُ توليه قيادة اللجان الشعبية في 2012م  وحتى استشهاده في 2023/8/10م

 

رحل الشهيد القائد عبداللطيف السيد ورفاقه، وبرحيلهم أضيفت أرقام جديدة من الوطنيين الشرفاء إلى مئات الآلاف ممن سبقوهم وممن سيأتي بعدهم، وهم يقاتلون من أجل حرية وانعتاق شعب الجنوب باليمن واستعادة وطنهم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1