في الذكرى الأولى لاستشهاد العميد عبداللطيف السيد.. المجلس الانتقالي يظهر التزامًا عميقًا بقضية الشهداء

عبداللطيف السيد
عبداللطيف السيد

تتجدد اليوم الذكرى الأولى لاستشهاد القائد  العميد عبداللطيف السيد ورفاقه، الذين سقطوا في حادث إرهابي غادر، تاركين خلفهم إرثًا ضخمًا من الشجاعة والتضحية.

 

لم ينسى الشعب الجنوبي الشهيد عبد اللطيف الذي لم يكن مجرد قائد بارز في صفوف المقاومة وقوات الحزام الأمني، بل كان رمزًا للشجاعة والفخر، إلهامًا لكل من عرفه وذلك لحمله هموم الوطن على عاتقه، وواجه التحديات بعزم لا يلين. كانت قيادته تتصف بالإصرار، وعطاؤه بلا حدود في كل ميادين القتال، كان يتقدم الصفوف بشجاعة، يواجه المخاطر من أجل وطنه وشعبه، وقد كتب له أسطورة الشهادة في لحظة غدر قاسية.

 وفي خضم هذه الذكرى المؤلمة، يظهر المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن، بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي، التزامًا عميقًا بقضية الشهداء، معبرًا عن أهمية إحياء ذكراهم وضرورة تكريم تضحياتهم فعلى الرغم من قسوة الواقع، تبقى بصمات هؤلاء الأبطال محفورة في عقولنا وقلوبنا لا يقتصر دعم المجلس لأسر الشهداء على الواجب فقط، بل هو تعبير عن الاحترام والتقدير لتضحياتهم وهو أبداه الزبيدي اهتمامًا بالغًا بذكرى الشهداء، وطالب بتطبيق برامج تهدف إلى دعم ومساندة أسرهم في محنتهم وإن تقدير الذكرى ليس مجرد واجب، بل هو تعبير عن امتنان دائم للأرواح التي ضحت لأجل مستقبل مشرق للجنوب.


وأكد مراقبون بأن تضحيات هؤلاء الأبطال تشكل أساسًا لبناء وطن مستقر يعم فيه الأمن والسلام على كافة ربوعه، وأن يعمل الشعب لتحقيق الوعد الذي قطعه وأن نشعل جذوة الأمل والإصرار في قلوب الأجيال القادمة ليستمر في المقاومة، لأجل أن يعلي صوت الحق دومًا، لأنه السبيل الوحيد لوفاء شهدائنا الأبرار، ولأن من واجبنا أن نتذكرهم دائمًا، ليس فقط في ذكراهم، بل في ممارساتنا اليومية وفي تضحياتنا من أجل بناء وطن يستحق هذه التضحيات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1