بالتزامن مع ذكرى استشهاد "عبد اللطيف السيد "وعملية "سهام الشرق".. سياسيون يشيدون ببطولات القوات المسلحة الجنوبية

 القوات المسلحة الجنوبية
القوات المسلحة الجنوبية

الشهيد العميد عبد اللطيف محمد حسين السيد بافقيه.. تحدث السياسيون الجنوبيين عن الانتصارات التي حققها ابطال القوات المُسلحة الجنوبية  باليمن ضد الجماعات الإرهابية في أبين عامة، و"وادي عومران، ووادي جنى":خاصة، والأخيران يعتبران أكبر معاقل التنظيمات الإرهابية في الشرق الأوسط، مشيدين ببطولات وتضحيات ابطال القوات المُسلحة والأمنية الجنوبية، وما يحققوه من انتصارات ساحقة ضد العدو سواء العدو الحوثي أو الإخواني أو التنظيمات الإرهابية.

 

كما سردوا كافة محاولات الاغتيال التي تعرض لها الشهيد البطل عبد اللطيف السيد من قبل الجماعات الإرهابية خلال مسيرته النضالية، والكفاحية.

كما دعا الناشطون والسياسيون الجنوبيون، جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة، وحيوية، مع هاشتاج #الشهيد_عبداللطيف_قاهر_الارهاب.

 

حيث تتزامن هذه الذكرى مع إطلاق عملية "سهام الشرق" في أبين، التي تعكس التزام المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي بمواصلة المسيرة التي بدأها الشهداء، والاهتمام بذكراهم وتضحياتهم في سبيل تحرير الجنوب.

 

تحل الذكرى الأولى لاستشهاد القائد عبداللطيف السيد ورفاقه، ومعها تتجدد مشاعر الفخر والاعتزاز بتضحيات هؤلاء الأبطال.

 

 لقد سطروا بدمائهم أروع الأمثلة في الفداء، وتركوا بصمة لا تُمحى في مسار النضال الجنوبي. واليوم، ومع استمرار العمليات العسكرية لتعزيز الأمن في الجنوب، يظل إرث الشهيد السيد حيًا في قلوب كل من آمن بقضية الجنوب وحقوق شعبه.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1