#جيشنا_الجنوبي_حامي_ارضنا هاشتاج يستعرض بطولات القوات الجنوبية.. ونشطاء يشيدون بقرارات الزبيدي

القوات الجنوبية
القوات الجنوبية

#جيشنا_الجنوبي_حامي_ارضنا.. أشاد النشطاء والسياسيون بجنوب اليمن  بقرار اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ونائب رئيس مجلش القيادة الرئاسي باليمن، بتكليف نائبه العميد الركن عبدالرحمن المحرمي (أبو زرعة)، بإدارة ملف الأمن ومكافحة الإرهاب في القوات المسلحة الجنوبية.

 

وأشاروا إلى أن نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي قائد ألوية العمالقة الجنوبية العميد عبد الرحمن المحرمي سيتولى الإشراف الكامل على عمل القوات الأمنية ومكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى إعادة هيكلتها وتنظيمها بما يساهم في تعزيز الأمن والاستقرار في كافة محافظات الجنوب، والذي يصب في هدف حماية الجنوب من أي عدوان غاشم”.

وأكدوا أن الجيش الجنوبي استطاع أن يستعيد أمجاده السابقة، وأصبح اليوم قوة عسكرية وأمنية لا يستهان بها”

 

وذكروا العالم بأن شعب الجنوب عانى طويلا من آفة الإرهاب طيلة السنوات الماضية، إلا أنه وبعد تحرير الجنوب وإعادة تشكيل الجيش الجنوبي تمكن الجنوب من إطفاء فتيل الإرهاب اليمني الغاشم المصطنع.

 

وشددوا على أهمية تعزيز وترسيخ وحدة الصف الجنوبي، وتعزيز اللحمة الجنوبية لمواجهة أي محاولات من أعداء الجنوب تهدف إلى خلخلة اللحمة الجنوبية الصلبة.

 

وسلطوا الضوء على جهود وتضحيات القوات المسلحة الجنوبية (العسكرية والأمنية) في كافة محافظات الجنوب، مشيدين بالتضحيات والتضحيات التي يقدمها أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية بكل تشكيلاتها (الأمنية والعسكرية).

 

وأكدوا على أهمية صمود القوات المسلحة الجنوبية ومن خلفها شعب الجنوب على الأرض وتمسكهم بحقهم العادل والمشروع في تقرير المصير واستعادة دولة الجنوب ذات السيادة الكاملة.

 

ودعوا إلى أهمية التصدي لكل الشائعات التي ينشرها أعداء الجنوب والتي تستهدف القوات المسلحة الجنوبية بهدف إضعافها وتفكيكها، محذرين من أن أعداء الجنوب يتربصون بالقوات المسلحة الجنوبية.

 

وأشادوا بالتنظيم والاستراتيجية التي تتمتع بها القوات المسلحة الجنوبية بقيادة اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي.

 

وأشاروا إلى أن قرار الزُبيدي بتكليف نائبه (أبو زرعة) بإدارة ملف الأمن ومكافحة الإرهاب في القوات المسلحة الجنوبية يهدف إلى تنظيم عملية مواصلة عملية مكافحة الإرهاب واستئصاله من مختلف المحافظات الجنوبية، بعد أن قطعت القوات المسلحة الجنوبية خطوات واسعة في معركة مكافحة الإرهاب”، مؤكدين أن “القرار يهدف إلى إعادة هيكلة قوات الأمن الجنوبية بما يخدم المصلحة العامة للجنوب، بالإضافة إلى معالجة بعض الاختلالات والقضاء على محاولات مليشيا الحوثي الإرهابية المستمرة للتسلل واقتحام الجنوب مرة أخرى”.

 

ودعا سياسيون وناشطون جنوبيون كافة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة وحيوية ونشاط مع هاشتاج #جيشنا_الجنوبي_حامي_أرضنا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1