موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2024

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

يترقب طلاب الدور الثاني موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال الساعات المقبلة، وخاصة بعدما انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من أعمال التصحيح الخاصة بكراسات إجابة امتحانات الثانوية العامة للدور الثانى، حيث تعمل الكنترولات حاليًا على تجهيز النتيجة تمهيدًا لإعلانها رسميا.

 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني


وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال الساعات القليلة المقبلة عقب انتهاء رصد الدرجات تجميعها تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 قريبًا عقب اعتمادها من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2024


يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2024، فور اعتمادها رسميًا، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، من هنـــــــــــــــــــــا.


يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، فور ظهورها عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا.


تظهر نتيجة الثانوية العامة بالاسم للدور الثاني في المدارس في اليوم التالي لإعلان النتيجة، وتكون متاحة للطلاب في كشوف ظاهرة بالمدارس الثانوية يحصل عليها الطلاب، بجميع الدرجات والمجموع الكلي لكل طالب ونسبة النجاح.


أوضحت وزارة التعليم أن النجاح في الدور الثاني يمثل 50% في المادة لمن رسبوا في مادة أو اثنين بامتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2024، والدرجة الفعلية لمن اجلوا امتحانات الدور الأول للثانوية وأدوا امتحانات الثانوية العامة دور ثان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1