نشطاء بجنوب اليمن: نثق ثقة مطلقة بحنكة وصلابة وشجاعة الزُبيدي ونقف إلى جانبه بكل قوة وعزيمة

 الزُبيدي
الزُبيدي

#الرئيس_عيدروس_في_امريكا..  قال النشطاء والسياسيون بجنوب اليمن بأن زيارة اللواء عيدروس الزبيدي إلى الولايات المتحدة الامريكية الزيارة الثانية، يتطلع خلالها ابراز قضية شعب الجنوب.

 

حيث أشاد أحد النشطاء بجهود وتحركات اللواء عيدروس الزبيدي حيق قال:  الزبيدي لا يمكن أن يخذل شعبه، فهو رجل المراحل كلها، الذي ولد من رحم النضال الوطني الجنوبي.

و وصل اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، والوفد المرافق له إلى مدينة نيويورك الأمريكية.

 

جاء ذلك ضمن وفد مجلس القيادة الرئاسي، وذلك للمشاركة في أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي تنطلق أعمالها الثلاثاء القادم.


وعبّر اللواء في تصريحات لوسائل الإعلام عن سعادته بالمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 79، مشيرا إلى أن قدومه إلى نيويورك، للمرة الثانية.

 

يأتي استمرارا للجهود المبذولة لإعادة قضايا البلاد إلى واجهة الاهتمام الدولي، عبر سلسلة لقاءات سيتم عقدها مع صناع القرار الإقليمي والدولي.

 

وقال أحد النشطاء بأن المجلس الإنتقالي الجنوبي ذا ثقلٍ كبير على الصعيد المحلي، بل هو الركيزة الأساسية والمحورية في أي تسوية قادمة تظمن أمن وسلامة المنطقة، وتحقق تطلعات شعب الجنوب العربي.

 

كما قال آخر: إننا في الجنوب العربي نثق ثقة مطلقة بحنكة وصلابة وشجاعة وسياسة اللواء عيدروس الزُبيدي، ونقف إلى جانبه بكل قوة وعزيمة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1