سياسيون: القيادة الجنوبية ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي تمكنت من بناء إعلام جنوبي حديث

قناة عدن المستقلة
قناة عدن المستقلة

قال محللون سياسيون ونشطاء بجنوب اليمن إن طاقم قناة عدن المستقلة، عمل جهد كبير ففي ضل فترة بسيطة  تمكنت القيادة الجنوبية ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن من بناء إعلام جنوبي حديث.


وأكد النشطاء والسياسيون بجنوب اليمن بأن هذا الإعلام الجنوبي والتي منها قناة عدن المستقلة يعبر عن تطلعات شعب الجنوب باستعادة دولته الجنوبية.

وقالوا قبل سنوات قليلة، كان يحلمون أن يروا قناة جنوبية تبث من قلب عدن، تتبنى المشروع الوطني الجنوبي وتكون صوتًا للحراك السياسي والاجتماعي والعسكري الذي يشهده الجنوب بعد التحرير، وبفضل التضحيات العظيمة التي قدمها أبناء الجنوب، تحقق هذا الحلم مع انطلاق "عدن المستقلة"، التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من المشهد الجنوبي ومتغيراته التاريخية.

 

وفي وقت سابق قال عبدالعزيز الشيخ، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي باليمن، أطلقنا في قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي سلسلة من التحديثات الجديدة لمواكبة الإعلام الحديث والتطور التكنولوجي. 
 

وهنأ عبدالعزيز الشيخ، القيادة السياسية ممثلة باللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلسي القيادة الرئاسي باليمن، وشعب الجنوب بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.



وقال الشيخ: النجاحات التي حققها قطاع الإذاعة والتلفزيون ما كانت لتتحقق دون الدعم السخي من سيادة اللواء الزُبيدي والتفاني الكبير من قِبَل الطاقم. 
 

وأضاف الشيخ في تصريحات لقناة عدن المستقلة ستبقى قناة عدن المستقلة صوت شعب الجنوب والمواطن الجنوبي حتى تحقيق جميع تطلعاته. 
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1