الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

مفاجأة صادمة.. زرع جهاز تنصت في غرفة ملابس مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد وأستون
مانشستر يونايتد وأستون فيلا

كشفت تقارير صحفية عن أزمة غريبة تعرض لها فريق مانشستر يونايتد قبل مباراة أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة السابعة، يوم الأحد الماضي،  وانتهت بالتعادل السلبي.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، حدثت عملية تنصت على غرفة تغيير ملابس مانشستر يونايتد قبل مواجهة أستون فيلا، في خرق أمني صادم.

وأوضحت الصحيفة أن أحد الأشخاص خدع موظفي "فيلا بارك" لكي يتسلل ويزرع جهازًا مخفيًا، قبل يومين من مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز سجّل كل ما قاله المدرب إريك تين هاج، سواء قبل أو بعد المباراة أو بين الشوطين، كما سجّل حوارات اللاعبين وقتها.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله: "ما حدث يعد خرقا أمنيا صادما، وستُطرح بعض الأسئلة الجادة بشأن كيفية السماح بحدوث ذلك، لحسن الحظ، لم يكن هناك شيء سيئ في هذا الحادث".

وأضاف: "كان مجرد مخادع، وهو في الواقع من مشجعي مانشستر يونايتد، يتصرف بشكل أحمق ويريد سماع ما يحدث داخل الغرفة".

وأشارت "ذا صن" إلى أنها استمعت إلى التسجيلات، لكنها قررت عدم نشر تفاصيلها، مع التأكيد أنها تتضمن تعليمات المدرب تين هاج للفريق ويمكن سماع اللاعبين بشكل واضح.

ولفتت إلى أنها أبلغت مسؤولي أستون فيلا بالحادثة مباشرة، وقامت بفتح تحقيق عاجل لكشف سبب ما فعله هذا الشخص، موضحة أن المسؤول عن ذلك التصرف الغريب كانت لديه الجرأة لالتقاط الجهاز بعد 24 ساعة من اللقاء.

واختتمت: "أستون فيلا يعمل الآن على كشف سبب وقوع هذا الحادث الغريب، وكيف حدث هذا الاختراق الأمني؛ لضمان عدم تكراره مجددا".