الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

برونو فرنانديز: أتحمل مسؤولية معاناة مانشستر يونايتد في الوصول للمرمى

برونو فرنانديز
برونو فرنانديز

كشف برونو فرنانديز، قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن عزمه استعادة لمسته التهديفية، وقال إنه يتحمل مسؤولية المعاناة في الوصول إلى الشباك.

وسجل مانشستر يونايتد 5 مرات فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ثاني أسوأ سجل تهديفي في المسابقة، ويتفوق فقط على ساوثهامبتون الصاعد حديثا.

وسجل لاعب خط الوسط البرتغالي صاحب الـ30 عاما، 54 هدفا في 166 مباراة في الدوري مع مانشستر يونايتد، لكنه لم يسجل أي هدف هذا الموسم.

وقال فرنانديز لوسائل الإعلام البرتغالية قبل مباراة منتخب بلاده أمام بولندا في دوري الأمم الأوروبية: "بالنسبة للنادي، أنا أريد التحسن بمجرد عودتي إلى هناك، والتأكد من تسجيلي للأهداف مرة أخرى".

وأضاف: "يجب أن أتحمل مسؤولية ذلك؛ لأنني لاعب وسط يسجل الكثير من الأهداف، وعلى مر السنين كنت أسجل الكثير من الأهداف، ويجب أن أرتقي إلى مستوى التوقعات".

وواصل الدولي البرتغالي: "لدي أيضا معاييري الخاصة، ولا أتراجع في ذلك".

واختتم: "لم أسجل أي هدف للنادي بعد، وآمل بمجرد وصولي إلى هناك أن أتمكن من التسجيل ومساعدة النادي على العودة إلى طريق الانتصارات والوصول إلى مستوى جيد".

ويستضيف مانشستر يونايتد منافسه برينتفورد، يوم 19 أكتوبر.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط من 7 مباريات، مع معاناة الفريق من أسوأ بداية له على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز.