كيف تعمل "مليونية الهوية الجنوبية" على مواجهة التحديات والسير نحو تحقيق التحرير والاستقلال بجنوب اليمن؟

مليونية الهوية الجنوبية_
مليونية الهوية الجنوبية_ تعبيرية

في إطار التحضيرات لمليونية الهوية الجنوبية في سيئون، أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي بوادي حضرموت، بالتنسيق مع عدد من الصحفيين بجنوب اليمن عن إطلاق خطة شاملة للتغطية الإعلامية،  يهدف هذا التنسيق إلى ضمان وصول الرسائل السياسية للمجتمع المحلي والإقليمي والدولي بشكل واضح وفعال، بما يعكس المطالب العادلة لأبناء حضرموت والجنوب بشكل عام.

ومن المتوقع أن تشهد المليونية تغطية إعلامية موسعة من قبل القنوات والصحف المحلية والدولية، بالإضافة إلى دعم واسع من المنصات الرقمية لنقل فعاليات المليونية وتسليط الضوء على مطالب أبناء الجنوب،  كما يسعى الإعلام الجنوبي إلى تسخير هذه الفرصة لتأكيد عدالة قضية أبناء الجنوب وسعيهم الدؤوب نحو استعادة دولتهم المستقلة كاملة السيادة  وتحقيق تطلعاتهم في الحرية والاستقلال.

 

تستعد مدينة سيئون بمحافظة حضرموت لاستضافة مليونية الهوية الجنوبية في الذكرى ال61  لثورة 14 أكتوبر المجيدة، تأتي هذه الفعالية الوطنية بمثابة محطة فارقة تؤكد على تمسك أبناء الجنوب بالهوية الجنوبية، وتطلعاتهم نحو استعادة دولتهم الفيدرالية  المستقلة كاملة السيادة بحدودها الدولية المتعارف عليها دوليًا إلى قبل العام 1990م.

 

 وتُعد هذه المليونية  الجماهيرية  الواسعة  في مدينة سيئون جزءًا من تاريخ ومسيرة  نضال طويل لشعب الجنوب، الذي بدأ بثورة 14 أكتوبر ضد الاستعمار البريطاني واستمر مع حركات التحرر الوطني من الاحتلال اليمني في العقود الأخيرة.

 

يذكر ان مليونية الهوية الجنوبية في سيئون ليست مجرد احتفال بذكرى ثورة أكتوبر، بل هي حدث سياسي كبير يهدف إلى تعزيز الوحدة الجنوبية وإبراز الهوية الجنوبية الأصيلة، وتسعى هذه المليونية لتكون صوتًا يعبر عن إرادة أبناء الجنوب في مواجهة التحديات والسير نحو تحقيق التحرير والاستقلال الكامل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1