أرسنال في ورطة.. الجانرز يفقد 7 لاعبين أمام ليفربول بقمة الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

يواجه الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، أزمة كبرى قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول، في قمة منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويستضيف أرسنال نظيره ليفربول، مساء غد الأحد، على ملعب "الإمارات"، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبات فريق أرسنال مهدد بفقدان 7 لاعبين خلال مباراة ليفربول غدًا الأحد، حيث يغيب مارتن أوديجارد قائد الفريق منذ تعرضه لإصابة في الكاحل، أغسطس الماضي، خلال مشاركته مع منتخب النرويج.

كما يغيب ريكاردو كالافيوري عن صفوف أرسنال، حيث تحدث ميكيل أرتيتا عن موقف الإيطالي في المؤتمر الصحفي أمس، قائلا: "لا يزال بحاجة لمزيد من الاختبارات، ولا نعلم موقفه حتى الآن".

ويفتقد أرتيتا خدمات ثلاثي الدفاع، ويليام سالبيا وذلك بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة بورنموث الماضية في الدوري، فيما يعاني الثنائي تاكيهيرو تومياسو وكيران تيرني من الإصابة.

فيما يغيب الدولي الهولندي جورين تيمبر عن الملاعب منذ شهر، ورغم عودته للتدريبات خلال اليومين الماضيين، إلا أن أرتيتا أشار إلى احتمالية استمرار غيابه أمام الريدز، قائلا: "كانت هذه أول حصة تدريبية يشارك فيها، لقد غاب لفترة".

أما الغياب الأبرز في صفوف أرسنال، فقد جاء لأحدث المنضمين إلى قائمة الإصابات وهو بوكايو ساكا، والذي تعرض للإصابة في أوتار الركبة خلال مشاركته مع منتخب إنجلترا، وغاب عن آخر مباراتين للريدز.

وغاب الثلاثي ساكا وتيمبر وكالافوري عن تدريبات الأرسنال الأخيرة، وقال عنهم المدير الفني: "سنبذل قصارى جهدنا لإبقائهم متاحين بأي شكل من الأشكال، لكن الأمر غير مؤكد للغاية".