السعودية.. طريقة الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي 1446

السعودية.. طريقة
السعودية.. طريقة الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي 1446

يسعي الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية إلى معرفة موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 1446 وخاصة مع اقتراب نهاية شهر أكتوبر.

 

ولقد انتشرت الأخبار حول تبكير صرف دفعة شهر نوفمبر لجميع مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي المطور، وقامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية بالإعلان عن حقيقة تلك الأخبار وعن موعد صرف الدعم للمواطنين.


موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 


يعتبر برنامج الضمان الاجتماعي المطور من أهم برامج الدعم المادي التي تقدمها الحكومة في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين المحتاجين والذين يعانون من عدم وجود مصدر دخل ثابت خاص بهم ولا يستطيعون شراء احتياجاتهم الأساسية التي تحتاجها كل أسرة وتقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية بدراسة جميع أحوال المواطنين المتقدمين من أجل التأكد من استحقاقهم للدعم، ولذلك يجب القيام بتحديث البيانات الشخصية باستمرار وأيضا البيانات البنكية الخاصة بالمستفيدين وإذا لم يتم ذلك سوف توقف الدعم.


ويتم صرف دعم الضمان الاجتماعي المطور في بداية كل شهر وذلك في موعده المحدد ولكن انتشرت الكثير من الأخبار حول تبكير صرف دعم الضمان الاجتماعي المطور، وقامت الوزارة بالرد والتأكيد على صحة تلك الأخبار وسوف يتم تبكير موعد الصرف وسوف يكون 31 أكتوبر 2024  حيث إن بداية الشهر يصادف موعد عطله رسمية ولذلك تم تبكير موعد الصرف.


طريقة الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي 1446

  •  
  • قم بالدخول على موقع “وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية” السعودية، وبعد ذلك اضغط على “دليل الخدمات”.
    ثم اضغط على “نظام الضمان الاجتماعي” وقم بكتابة رقم الهوية الوطنية الخاص بك، وبعدها قم بكتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
    وفي النهاية اضغط على أيقونة “دراسة الأهلية” وسوف تظهر لك الأهلية وجميع التفاصيل الخاصة بك.
    اخترنا لكم

 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1