لم أصرح بهذا.. ليلى عبداللطيف تكسر الصمت وترد على الشائعات

 ليلى عبداللطيف
ليلى عبداللطيف

ليلى عبداللطيف.. نفت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج الشهيرة، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي حول توقعها بخصوص عيد الأضحى 2024 في مصر.

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بتوقعات "ليلى" عن عيد أضحى حزين في مصر، مؤكدة أنها لم تصرح بهذه التوقعات نهائيا.

وعبّرت خلال حوارها مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عبر قناة "MBC مصر"، عن استيائها من الأخبار الكاذبة، مطالبة الجمهور بتحري الدقة في نقل تصريحاتها والتحقق منها قبل نشرها وتداولها للعامة.

 

وأكدت أن التصريحات التي تم نسبها إليها غير صحيحة بالمرة، وأنها لم تصدر أي تصريح يتوقع حدوث أي حدث حزين في يوم عيد الأضحى بمصر، كما نفت أي علاقة لها بالتوقعات المتعلقة بنتائج مباراة كرة القدم بين الأهلي والترجي، متحدية من يدعي صحة هذه التوقعات أن يقدم دليلا عليها.

 

وأشارت إلى أنها لم تسمع بفريق "الترجي" من قبل، وأن كل ما يُقال عن توقعاتها في هذا الشأن مجرد افتراء، متحدية أي شخص يدعي وجود فيديو لتوقعاتها بخسارة الأهلي أمام الترجي، معلنة استعدادها لدفع مليون جنيه إذا ثبت صحة ذلك.

 

 

وفي سياق متصل، شاركت عبداللطيف تجربتها الشخصية بتوقعها سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، واصفة ذلك بأنه كان إلهامًا ربانيًا خاصًا بها، وأوضحت أنها اختارت عدم الحديث عن تفاصيل هذا التوقع قبل وقوع الحادث.

 

وبخصوص الادعاءات المتعلقة بعلاقتها بأجهزة مخابرات، أكدت أنه لا يمكن لأحد معرفة الغيب سوى الله، وأنها ليست على اتصال بأي جهات استخباراتية.

 

وأشارت إلى توقعها لأحداث 11 سبتمبر قبل وقوعها بثلاثة أشهر، وذكرت أن المخابرات الأمريكية اتصلت بها للاستفسار عن مصدر توقعاتها.

 

وأكدت أنها تستمد توقعاتها من "إلهام إلهي" وليس من أي مصادر خفية، مشددة على ثقتها بالله، مؤكدة أن ما لديها من توقعات هو سر بينها وبين خالقها، وأنها شخصية مؤمنة لا تتأثر بما يُقال عنها.


وتوقعت ليلى عبداللطيف، وقوع زلزال يضرب حوض البحر المتوسط خلال المرحلة المقبلة في عام 2024 أو 2025، والذي سيؤثر على العديد من الدول العربية.

 

وأضافت أن الهزة الأرضية ستؤثر على الأردن وفلسطين ولبنان وسوريا وتركيا.

 

كما كشفت عن ظهور وباء جديد في بداية العام المقبل 2025، وهو عبارة عن مرض يصيب الإنسان بحكة في الجلد.

 

وواصلت خبيرة الأبراج تناولها للشأن الرياضي بالحديث عن مستقبل منتخب مصر والنادي الأهلي، وأكدت أن المنتخب المصري سيتأهل إلى نهائيات كأس العالم، وأن تتويجات الأهلي ستستمر، وأضافت عبداللطيف: "منتخب مصر سيصعد إلى كأس العالم 2026 وسيقدم أداءً بارزًا في المونديال".

 

وأشارت إلى أن الشوارع المصرية ستشهد احتفالات واسعة بإنجاز كبير للنادي الأهلي في بطولة خارجية وليست محلية، وقد يكون مونديال الأندية 2025، متوقعة فوز الأهلي بالدوري الممتاز هذا الموسم.

 

وتطرقت إلى العديد من التوقعات الخاصة بنجوم الفن، منها إمكانية عودة الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبدالعزيز للمشاركة في عمل جديد يحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة.

 

وفاجأت ليلى الإعلامي عمرو أديب بتوقعها انفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، مؤكدة أن الانفصال سيكون نهائيًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1