شوبير يكشف مصير المغربي رضا سليم مع الأهلي المصري.. وحقيقة عودة محمد شريف

رضا سليم
رضا سليم

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق، موقف المغربي رضا سليم من الاستمرار داخل النادي الأهلي المصري، وحقيقة عودة محمد شريف إلى صفوف القلعة الحمراء مجددًا، بعد موسم واحد من رحيله إلى الخليج السعودي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "رغم عدم حالة التوفيق لـ رضا سليم في الفترة الأخيرة، إلا أن هناك قناعات موجودة بمستواه، وعدم المشاركة أثر على مستوى اللاعب، وكذلك درجات الحرارة العالية وعدم مشاركته في مركزه، وكل الأمور تصب في صالح رضا سليم".

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: "حتى الآن لا توجد صفقة انتهت بشكل نهائي داخل الأهلي، ومحمد شريف حتى الآن لا يوجد أي كلام بشأنه، ومعروف أنه إذا طلبه الأهلي سيعود خاصة وأنه عاشق للنادي وحقق نجاحات كبيرة معه".

وفي وقت سابق، كشف أحمد شوبير، موقف الفرنسي أنتوني موديست من الاستمرار مع النادي الأهلي المصري، حتى نهاية الموسم الحالي، والذي ينتهي تعاقده في 30 يونيو الجاري.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "كان هناك مقترحًا لاستمرار موديست لنهاية الموسم، ويحصل على راتبه في هذين الشهرين، لكن راتبه كبير جدًا يتجاوز 100 ألف دولار شهريًا، والخطيب أخطر كولر أن الأهلي لا يملك أن يدفع لموديست أكثر من 130 دولار شهريًا، ولجنة التخطيط اقترحت أن تمنحه بعض المكافآت وتنتظر تحديد موقفه من جانب وكيله".

وأضاف أحمد شوبير: "موديست ليس لديه عروض وهناك كلام أن لديه عرض من أندية القسم الثاني في ألمانيا، لكنه سيرد خلال يومين، وكولر يُصر على استمراره لأنه يستخدمه بسبب إصابة وسام أبو علي، وأطالب كولر بالنظر إلى الناشئين وخاصة اللاعب الشاب حمزة عبد الكريم".