ضابط شرطة يطلق النار على حارس مرمى في الدوري البرازيلي

متن نيوز

شهدت مباراة جريميو أنابوليس وسينترو أويستي، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية البرازيلي، واقعة صادمة، بعدما أطلق ضابط شرطة، النار على حارس مرمى جريميو أنابوليس.

وقالت صحيفة Correio Braziliense البرازيلية، إن مباراة جريميو أنابوليس وسينترو أويستي في الجولة الـ12 من دوري الدرجة الثانية، شهدت إطلاق ضابط شرطة النار على رامون سوزا حارس مرمى فريق جريميو أنابوليس، برصاصة مطاطية، خلال أحداث اشتباكات بين اللاعبين عقب نهاية اللقاء.

وأوضحت أن لاعبي الفريقين دخلوا في شجار عقب نهاية المباراة، تسبب في دخول رجال الأمن إلى أرضية الملعب، حيث دخل أحد أفراد الشرطة في حوار مع أحد لاعبي الفريقين.

وأضافت أن الجميع صدموا بإطلاق رجل الشرطة رصاصة على قدم رامون سوزا حارس مرمى فريق جريمو أنابوليس، حيث تم إسعافه قبل نقله إلى المستشفى، وأن الرصاصة التي تلقاها حارس المرمى مطاطية، وتركت جرحًا في العضلة الضامة.


تعليق نادي جريميو على الواقعة
 

وقال نادي جريميو في بيان رسمي، إن ما قام به رجل الأمن مؤسف ومثير للاشمئزاز، ما جرى هو عمل فظيع وغير قابل للتصديق وإجرامي من قبل شخص وظيفته العمل على سلامة الأشخاص الذين كانوا في ملعب جوناس دوارتي، وسنتخذ التدابير اللازمة من أجل معاقبة الجاني، وتحقيق العدالة لكي لا يمر هذا العمل الإجرامي دون عقاب.

وأضاف أن حالة رامون سوزا حارس مرمى الفريق مستقرة، نافيًا تعرضه لفقدان ساقه نتيجة الإصابة.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز فريق سنترو أويستي بنتيجة 2-1، حيث ابتعد عن منطقة الهبوط في دوري الدرجة الثانية، فيما يحتل جريميو المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.