مصدر يكشف لـ "متن نيوز" أسماء وفد الزمالك المشارك في عزاء ضحية أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشفت مصادر من داخل نادي الزمالك، عن أن وفدا من النادي سيزور أسرة السيد أحمد الشبكي، أمين الشرطة الذي تُوفي متأثرا بحادث أحمد فتوح لاعب الفريق ومنتخب مصر.

وكشفت تحقيقات النيابة حول واقعة اتهام اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بدهس شرطي بسيارته أعلى طريق الساحل الشمالي بمطروح، ثبوت تعاطي اللاعب مخدر الحشيش بقصد التعاطي؛ ما ترتب عليه التسبب في وفاة أحمد السيد حال قيادة اللاعب سيارته تحت تأثير المخدر.

وأضافت التحقيقات حول واقعة دهس اللاعب أحمد فتوح أحد الأشخاص بسيارته، أنه ثبت قيادة المتهم سيارته بسرعة شديدة جدا جاوزت السرعة المقررة.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ "متن نيوز"، أن هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك سيترأس وفد النادي، الذي يتجه إلى الإسكندرية، لتقديم واجب العزاء لأسرة السيد أحمد الشبكي.

وأشار المصدر إلى أن وفد نادي الزمالك يضم أيضًا عبد الواحد السيد مدير الكرة في القلعة البيضاء، بجانب عدد من اللاعبين، على رأسهم محمود عبدالرازق "شيكابالا" وسيف فاروق جعفر وسيد عبدالله "نيمار" ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا".

وكان نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب نعوا ببالغ الحزن والأسى، السيد أحمد السيد الشبكي الذي توفي إثر حادث أحمد فتوح لاعب الفريق.

وتنظر محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك، غدا الاثنين 19 أغسطس 2024.