الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

"ملك المنصات".. رونالدو يقترب من رقم جنوني بالوصول لـ "مليار متابع"

رونالدو
رونالدو

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، أمس الأربعاء، قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، والتي جذبت أكثر من 16 مليون مشترك في 24 ساعة.

وتضم قناة كريستيانو رونالدو الجديدة 11 مقطع فيديو قصيرًا، لنجم كرة القدم، وهو يستمتع مع زوجته وأطفاله إلى مقاطع فيديو تحفيزية تستند إلى تجاربه.

وقال اللاعب البالغ من العمر 39 عاما، إنه سيستخدم القناة التي تحمل اسم UR، للتواصل بشكل أكبر مع قاعدته الجماهيرية العالمية، ووعد متابعيه بمشاركة بعض الجوانب من شخصيته التي لم يشاهدها أحد من قبل.

وأوضح رونالدو أن القناة ستتناول بعض الموضوعات الأخرى المتعلقة به، ولكن لا تمت لمسيرته في كرة القدم بأي صلة.

وفي إطار القناة أيضا، سيجري رونالدو سلسلة من المقابلات مع الضيوف حول مجموعة من المواضيع المختلفة، بينما لم يتم الكشف هوية هؤلاء الضيوف حتى اللحظة.

ونشر رونالدو أول فيديو له على القناة الخاصة به، رفقة شريكته جورجينا رودريجيز، وهو يختار من خلالها ألوانه وألعابه المفضلة.

كما اختار رونالدو لاعب المصارعة المفضل له، بالإضافة إلى لاعبه المفضل في ألعاب أخرى مثل كرة السلة والتنس.

ويحظى رونالدو بشعبية كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ إذ يبلغ عدد متابعيه عبر منصة "إكس" 112.5 مليون متابع، إضافة إلى 170 مليون متابع عبر "فيسبوك"، و636 مليون متابع عبر "إنستجرام".


رقم جنوني من المتابعين


اقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من رقم جنوني عبر منصات التواصل الاجتماعي من حيث عدد المتابعين.

وأظهرت إحصائية نشرتها شبكة "GIVE ME SPORT" اقتراب رونالدو من الوصول إلى مليار متابع عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي التي يشارك بها.

ويعد الحساب الرسمي عبر موقع إنستجرام لتبادل الصور الأكثر متابعة من جانب محبي النجم البرتغالي، ووصلت المتابعات له إلى 636 مليون متابع.

وتحظى الصفحة الرسمية للنجم البرتغالي عبر موقع فيسبوك بمتابعة 170 مليون شخص، بينما يحظى الحساب الرسمي عبر موقع إكس بمتابعة 112.5 مليون شخص.

وأطلق رونالدو مؤخرًا قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب، والتي نالت متابعة كبيرة في غضون ساعات معدودة وصلت إلى 16.2 مليون متابع.

وكان رونالدو أطلق قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب في خطوة نالت تفاعلًا كبيرًا من جانب متابعيه حول العالم.