قبل استلام درع الدوري المصري.. أكثر اللاعبين مشاركة مع الأهلي في الموسم الاستثنائي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يتسلم النادي الأهلي درع الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت، وذلك بعد التتويج باللقب رقم 44 في تاريخه، بعد منافسة مع بيراميدز.

واستطاع الأهلي التتويج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، حيث حقق الفريق الفوز على المنافس المباشر على اللقب بيراميدز في مباراتي الدورين الأول والثاني.

وتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 85 نقطة من 34 مباراة، إذ فاز في 27 لقاء وتعادل 4 مواجهات وتلقى 3 هزائم، وسجل 75 هدفا واستقبل مرماه 28 هدفا.

بينما توقف رصيد بيراميدز عند 79 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، محققًا الفوز في 24 مباراة وتعادل 7 مواجهات وتلقى 3 هزائم، بينما أحرز 62 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

درع الدوري المصري


الأهلي يتسلم درع الدوري المصري الممتاز


ويتسلم الأهلي درع الدوري المصري الممتاز مساء اليوم السبت، عقب مواجهة جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصل النادي الأهلي على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتسلم درع الدوري عقب مباراة جورماهيا، حيث تم تأجيل الاحتفالية منذ نهاية الموسم.

ويستضيف النادي الأهلي المصري نظيره جورماهيا الكيني، مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة.

وكانت مباراة الذهاب في كينيا، انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، وبالتالي فإن مهمته سهلة في العبور إلى دور الـ 16 من البطولة القارية للحفاظ على لقبه.

وفي هذا الإطار، وقبل استلام لاعبي الأهلي درع الدوري المصري الممتاز الليلة، نستعرض أرقام أكثر اللاعبين مشاركة مع المارد الأحمر خلال الموسم الماضي.


أكثر اللاعبين مشاركة مع الأهلي في دوري الموسم الماضي


1- إمام عاشور: 26 مباراة

2- محمد مجدي أفشة: 26 مباراة

3- حسين الشحات: 25 مباراة

4- كريم فؤاد: 25 مباراة

5- رامي ربيعة: 24 مباراة